بعد طلاقها من أحمد العوضي.. طارق الشناوي يفجر مفاجأة حول نصيحته لياسمين بالإنفصال

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما تحققت نبوءة خبيرة الأبراج والعرافة ليلى عبد اللطيف، حيث توقعات انفصال الثنائي في عام 2024.

تعليق طارق الشناوي على انفصال العوضي وياسمين عبد العزيز

وأوضح طارق الشناوي على تنبؤ خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، قائلا: “كذب المنجمون ولو صدقوا.. ومفيش حاجة  اسمها تسخير للجن وهذا أمر ضد الدين”، متابعا: “لم أتوقع أن ينفصل الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

وتابع الشناوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية المحور، أنه حدث من قبل عدة خلافات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وانتشرت من قبل شائعات عن انفصالهما، مشيرا إلى أن الانفصال لم يريد في ذهن أي شخص بسبب حالة الحب والمودة التي كان يظهرها الثنائي في اللقاءات  التليفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

نصيحة  الشناوي لـ ياسمين عبد العزيز

وأوضح طارق الشناوي أنه نصح ياسمين عبد العزيز بضرورة الانفصال الفني بينها وبين أحمد العوضي في عملها القادم وكتبت في ذلك مقالا، لافتا إلى أن ياسمين عبد العزيز أكدت له انفصالها الفني عن أحمد العوضي.

نصيحة  الشناوي لـ ياسمين عبد العزيز
نصيحة  الشناوي لـ ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت انفصالها رسميا عن أحمد العوضي بعد قصة حب وزواج دامت 4 سنوات، حيث تزوج الثنائي رسميا في 2020 واستطاعا أن يشكل ثنائيا ناجحا فنيا إذ تعاونا سويا في مسلسل لآخر نفس عام 2019، بعد ذلك قررا العمل سويا في مسلسل “اللي مالوش كبير” في 2021، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه ليقرر الثنائي تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار” العام الماضي 2023، قبل أن يقررا الانفصال فنيا وأن يخوض كل منهما التجربة بمفرده عن الآخر.