بعد الطلاق رسميا.. منشور مٌثير من ياسمين عبد العزيز عن خيانة أحمد العوضي لها

بشكل مفاجئ انفصل الثنائي الشهير الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز في واقعة صادمة للجمهور، خاصة بعد حالة الانسجام التام التي يتمتع بها الثنائي على كافة الأصعدة، وسط معلومات تدور حول خيانة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز وهو الأمر الذي تغفره له.

ياسمين عبد العزيز تكشف سبب طلاقها من أحمد العوضي

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، نشرت ياسمين عبد العزيز منشور جديد عن الطلاق قالت فيه،: أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري مش بأيدينا.

وأتت منشور عبد العزيز ليبدد شائعات خيانة أحمد العوضي لها كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الفنانة أصرت على الرد على الشائعات، وقالت ياسمين عبد العزيز في منشور سابق لها أنها انفصلت رسميا عن أحمد العوضي، وعلقت عبر حسابها الرسمي على انستجرام  تم الطلاق رسمي بيني وبين أحمد العوضي، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير.

بعد الطلاق رسميا.. منشور مٌثير من ياسمين عبد العزيز عن خيانة أحمد العوضي لها
بعد الطلاق رسميا.. منشور مٌثير من ياسمين عبد العزيز عن خيانة أحمد العوضي لها

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي أوضح أن حبه لياسمين عبد العزيز فاق كل الحدود وأنها أقرب شخصية إلى قلبه، وفترة مرضها أصعب لحظات حياته، لافتا إلى أن حبه لياسمين عبد العزيز بدأ بعدما رشحته شركة إلى مسلسل آخر “نفس”، مع ياسمين عبد العزيز، على أن يتقمص دور الشرطي على الرغم من إصراره على رفض دور الضابط لكن مع ياسمين عبدالعزيز لم يتردد ووافق فورا.

وأوضح العوضي أنه في بداية التعارف حصل موقف غير حياته كاملة عندما وضعت ياسمين عبد العزيز يدها على كتفه جامد وقت التحضير للمسلسل،، تعجبت وقتها قالت لي كلمة، ورديت عليها، دبحت القطة، ثم تطور الأمر بإعجاب.