بعد ساعات من الطلاق.. حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي

لا تزال واقعة طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي تثير جدا واسعا، بين الجمهور والوسط الفني، إذ كانت العلاقة تمر بين الثنائي بانسياب، وهدوء تام بدون أى مشاكل ولم تظهر عليهما أجواء التوتر التي تسب عملية الطلاق، أو الخلافات التي تقود إلى الهاوية وانتهاء العلاقة، ما جعل البعض يشكك في الطلاق، أو إمكانية عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي. بعد ساعات من الطلاق.

حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي

ولا تزال الفنانة ياسمين عبد العزيز تحتفظ بصور أحمد العوضي حتى الآن، ولم تقدم على حذف صورهما معا بلا يزال الطرفين كل واحد فيهم يحتفظ بالصور، بل خرجت ياسمين عبد العزيز لتدافع عن العوضي من المعلومات المتداولة حول خيانته لها، ولا زال حتى الآن يحتفظ الطرفان بالصور التي توثق اللحظات السعيدة ومزاحهما معًا.

بعد ساعات من الطلاق.. حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي
خطوات غير متوقعة عن عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي بعد الطلاق رسميا

 

وما يعزز احتمالية عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي هو أن الفنانة لم تقدم على حذف صورة تهنئة أحمد العوضي بعد عرض فيلم الإسكندراني الذي يعد أول بطولة سينمائية مطلقة له، كما يلغي أى من الطرفين الآخر على مواقع انستجرام أو فيس بوك، او من مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كل هذه الأمور تعزز من فرصة عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي.

حقيقة خيانة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

كما برأت الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقها أحمد العوضي، من تهمة الخيانة كما أشار الناقد الفني عماد يسري، في تصريحات تليفزيونية على إحدى القنوات الفضائية، ونشرت الفنانة بوست قالت فيه “أشهد الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شئ قدري”.