“هتتجوز مين؟”.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة مدوية لياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها من العوضي

بعدما أعلنت انفصالهما في 2024، أوضحت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لن تعيش بمفردها خلال الفترة المقبلة وسرعان من ستتزوج وسيكون لها طفل، وذلك بعدما أعلن الثنائي انفصالهما رسميا خلال الأيام الماضية.

توقعات جديدة من خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف لـ ياسمين عبدالعزيز

وأشارت خبيرة الأبراج والتوقعات خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب إلى أن العلم عند الله ولكن الحب سيدق باب ياسمين عبد العزيز وسيكون لها طفل بعد زواجها، موضحة أنها من سنوات توقعت لأكثر من  فنان ومحدش علق، فيه 2 منهم وائل كفوري وهيفاء وهبي.

رسالة ليلى عبد اللطيف إلى ياسمين عبد العزيز

وتابعت: أنا بحب أتوقع الخير مجرد إحساس من أكتر وأنا بحب ياسمين عبد العزيز وحياتها الشخصية بالنسبة لي خط أحمر وأحب أقولها أن توقعي تجاهك مجرد خاطر وأتمنى لك تبقى نجمة لامعة في سماء الفن وأظل أحبك دائما سواء كنتِ منفصلة أو مرتبطة.

توقعات ليلى عبد اللطيف إلى شيرين عبد الوهاب

وعن توقعاتها لـ شيرين عبد الوهاب، أشارت خبيرة الأبراج والتوقعات ليلى عبد اللطيف أنها ستكون إنسانة قوية ومتماسكة في المستقبل، مشددة على أنها سوف تستقر عاطفيا وستكون أقوى في المستقبل، وسترجع مثلما كانت في بداياتها الفنية ولن تعود لحسام حبيب ولن تكون معه في المستقبل.

وأضافت خبيرة الأبراج إلى أن أحد الفنانين الكبار سيواجه خطر الموت وقد لا ينجو خلال عام 2024، مشيرة إلى أن أنها ترى أن هذا الفنان سيفارق الحياة بشكل محزن متابعة: إن شاء الله ما يصير، حيث رفضت الكشف عن اسمه.

وتابعت: ممكن أرفع التليفون وأكلمه علشان ياخد باله ولكن الموت واحد والأسباب متعددة، الموضوع هيكون بطريقة غامضة، حد بيعمله حاجة وكمان سيكون امرأة أو رجل فنان أو فنانة”.