“العوضي وياسمين عبدالعزيز”.. حقيقة عودة الثنائي بعد الطلاق ومفاجأة كبيرة في فبراير

تطرأ العديد من الأحداث مع بداية شهر فبراير 2024، وهو ما يقوله علماء الفلك، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من الأحداث المهمة منها طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وطلاق أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وطلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي، وكلها أمور حدثت فاجأة بدون أى سابق إنذار أو أزمات او مشاكل وهو ما أدخل الجمهور في حيرة.

عودة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

وقال  أحمد شاهين خبير الأبراج وعلم الفلك، إن هناك العديد من الأحداث التي تطرأ على الساحة الفنية خلال شهر فبراير، وكلها أحداث غير متوقعة، ومن أبرز الأحداث التي تطرأ هو عودة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب لبعضهما مرة أخرى.

"العوضي وياسمين عبدالعزيز".. حقيقة عودة الثنائي بعد الطلاق ومفاجأة كبيرة في فبراير
“العوضي وياسمين عبدالعزيز”.. حقيقة عودة الثنائي بعد الطلاق ومفاجأة كبيرة في فبراير

عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي

أما عن المفاجأة الأخرى أوضح خبير الأبراج وعلم الفلك أن هناك العديد من الأحداث التي تطرأ خلال الفترة المقبلة وهو عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي لافتا إلى أن ماحدث كان مدبرا منذ العام الماضي للظهور تريند في السوشيال ميديا بعد ان خفتت الاضواء عن ياسمين عبد العزيز.

صدمة عن علاقة ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي

تقول عبير فؤاد خبيرة الأبراج وعلم الفك، أنه توقعت منذ فترة أن تدهور العلاقة بين الثنائي ويتعرضان لمشاكل، مضيفة أنها نبهت أن هذه العلاقة لا يوجد فيها أى توافق، لأن شخصيتهما مسيطرين واستقلاليين ياسمين عبدالعزيز قوية.

ولفتت إلى أن برجا ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي غير متوافقين لأن ياسمين برج الجدي، والعوضي برج القوس، في حين أن ياسمين عندها تردد وحيرة والعوض يمر بمرحلة إحباط شديد.