بعد عبدالله السعيد.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة الأهلي مقابل 200 ألف دولار

نجحت إدارة نادى  الزمالك برئاسة حسين لبيب، فى حسم صفقة مدوية خلال الساعات الماضية، وقبل موعد غلق القيد بالميركاتو الشتوى الجارى، وكانت إدارة القلعة البيضاء قد أعلنت بشكل رسمى التعاقد مع نجم الأهلي السابق ونادى بيراميدز، عبد الله السعيد، بعدما تنازل اللاعب عن جزء كبير من مستحقاته لدى النادى السماوى، لتسهيل إجراءات أنتقاله الى الفارس الأبيض.

الزمالك يتعاقد مع صفقة الأهلي

وأشارت التقارير الصحفية أن إدارة الزمالك حسمت بالفعل صفقة مصطفى أشرف، لاعب فريق بروسيا مونشنجلاد باخ الألمانى، وكانت إدارة الزمالك قد أرسلت عرض رسمى للنادى الألمانى، للحصول على خدمات اللاعب مصطفى أشرف مقابل 200 ألف دولار، على أن يتم دفع مبلغ 50 ألف دولار خلال الساعات القادمة.

وقالت التقارير بإن إدارة الزمالك قد اتفقت مع النادي الألماني على أن يتم تقسيط باقى المبلغ على دفعات، وأرسلت إدارة النادى الألمانى فاكس رسمى، بالموافقة على العرض المقدم من قبل إدارة الزمالك.

تعثر المفاوضات بين الأهلي ومصطفى أشرف

وعلى الجانب الأخر كان مصطفى أشرف صاحب الـ 19 عاما، على أعتاب النادى الأهلي، ولكن الأمور المادية لم تحسم المفاوضات بين إدارة القلعة الحمراء والنادى الألمانى.

وكان مارسيل كولر المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلي، قد تابع اللاعب مع المنتخب الأولمبى أكثر من مرة، وبناءًا عليه طالب التعاقد مع اللاعب، ولكن الإختلاف على نسبة إعادة البيع بين الأهلي ونادى بروسيا مونشنجلاد باخ، لم تحسم المفاوضات بين الطرفين، لينتقل اللاعب الى صفوف الزمالك.