بعد تسريب الفيديو.. أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع رمضان صبحي رسميًا

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص التعاقد مع رمضان صبحي، نجم بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، وخاصة بعدما تزايدت تلك الشائعات حول التوقيع مع اللاعب عقب حصول الفارس الأبيض على خدمات زميله في الفريق السماوي عبد الله السعيد، لمدة موسم ونصف وبمقابل مادي وصل لنحو 15 مليون جنيه في الموسم.

تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي

نفت المصادر المطلعة والقريبة من إدارة القلعة البيضاء كل الأنباء التي تتحدث عن حسم صفقة التعاقد مع رمضان صبحي، هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة في الوقت الحالي.

وأوضحت التقارير، بأن الفارس الأبيض بالفعل لديه النية للحصول على توقيع رمضان صبحي، ولكن إدارة بيراميدز تضع شروط تعجيزية أمام هذه الصفقة، على عكس ما حدث في صفقة التعاقد مع عبد الله السعيد، والتي حسمت بالفعل في الساعات الماضية.

موقف رمضان من الانتقال إلى الزمالك

في هذا الصدد، قالت تقارير صحفية، بأن رمضان صبحي لديه رغبة كبيرة في الانتقال نحو صفوف القلعة البيضاء، وأخبر المقربين منه بهذا الأمر، وتحدث مع مسؤولي الفريق السماوي بشأن رغبته في خوض تجربة جديدة وارتداء القميص الأبيض قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن بيراميدز قد طلب من “صبحي” الانتظار حتى نهاية هذا الموسم، حيث من الصعب بأن يتم التفريط في خدماته خلال منتصف الموسم، في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا ورغبتهم في تحقيق إنجاز كبير سواء على المستوى المحلي أو القاري.

حقيقة الفيديو المسرب لرمضان صبحي

الجدير بالذكر بأن الأيام الماضية قد شهدت تسرير فيديو لرمضان صبحي وهو يرتدي قميص أبيض مشابه لقميص نادي الزمالك، ولكن كافة المصادر قد أكدت بأن هذا الفيديو غير صحيح، والمفاوضات بين الفارس الأبيض وبيراميدز بخصوص هذه الصفقة معقدة للغاية.