مدرب الأهلي السابق.. اتحاد الكرة يكشف رسميًا عن اسم مدرب منتخب مصر الجديد

قال مصدر رسمي داخل اتحاد الكرة، بأن المجلس قد استقر بالفعل على تعيين مدرب النادي الأهلي السابق في منصب المدرب العام لمنتخب مصر، ليكون مساعد للمدير الفني الأجنبي الذي سيصل للقاهرة في غضون الأيام المقبلة، ليتولى تدريب المنتخب الأول للفراعنة، بعدما تم التوصل لاتفاق بخصوص إقالة روي فيتوريا بشكل رسمي في الساعات الماضية.

إقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر

قال جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، بأنه قد تم التوصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك بخصوص فسخ عقده بالتراضي وحصوله على كامل مستحقاته لدى الاتحاد، ومن ثم الرحيل بشكل نهائي عن مهمة تدريب منتخب مصر.

وأوضحت المصادر القريبة من الاتحاد بأن رحيل “فيتوريا” سوف يشمل الاستغناء عن كل أعضاء الجهاز الفني الحالي بالكامل، بما في ذلك المساعدين المصريين داخل الجهاز وفي مقدمتهم أيمن عبد العزيز.

من سيكون مدرب منتخب مصر القادم؟

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الاستعانة بخدمات محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق، ليتولى منصب المدرب العام في جهاز المنتخب الجديد، والذي سيقوده مدرب أجنبي كبير.

وبحسب ما أكده الإعلامي أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك وقائد منتخب مصر السابق، فإن أبرز المرشحي لمنصب المدير الفني في منتخب مصر بالوقت الحالي هو الثنائي رينارد مدرب كوت ديفوار والمغرب والسعودية السابق، وكذلك البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي رحل عن تدريب منتخب قطر قبل انطلاق بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة.