“جهزي نفسك يا ست الكل”.. عاجل انخفاض جنوني يضرب أسعار اللحوم في هذا الموعد .. بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك

 

تعرف على حقيقة انخفاض أسعار اللحوم حيث أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن طرح اللحوم البلدي في منافذ بيعها بجميع المحافظات المصرية بقيمة 280 جنيها للكيلو، في ظل ظروف ارتفاع الأسعار ويصل سعر كيلو اللحم إلى 400 جنيه، بالإضافة إلى استغلال الجزارين للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد خاصة مع قدوم شهر رمضان، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح ل لك أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على الانخفاض الجنوني في أسعار اللحوم في هذا التاريخ

انخفاض جنوني يضرب أسعار اللحوم في هذا الموعد
انخفاض جنوني يضرب أسعار اللحوم في هذا الموعد

وتسعى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي وفقا لقرارات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المصرية إلى رفع الأعباء عن كافة المواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود أو الأسر الأكثر احتياجا في البلاد. كما أوضحت الوزارة أنها ستوفر جميع اللحوم الحمراء والبيضاء والبيض، بالإضافة إلى الطيور الطازجة. الأسماك والسلع الغذائية الأخرى، بما في ذلك؛ ويتوفر العسل وزيت الزيتون والمربى وجميع السلع الاستهلاكية بجميع منافذ الوزارة، وأعلنت أن سعر اللحوم الحمراء البلدية يصل إلى 280 جنيهًا للكيلو.

 

تعرف على حقيقة تخفيض أسعار اللحوم والسلع في منافذ البيع

 

أعلنت وزارة الزراعة المصرية، أنه سيتم توفير كافة السلع الغذائية الأساسية في كافة منافذ البيع بجميع المحافظات، بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة. وأعلنت وزارة الزراعة أن هناك نحو 274 منفذ بيع على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تخفيضات تتراوح بين 25% إلى 50% على السلع الغذائية الأخرى. ويوجد منافذ في العديد من الأماكن منها: منفذ بميدان لاظوغلي بالقاهرة بوزارة العدل، 16 منفذاً بشارع نادي السيد بالدقي بمحافظة الجيزة، منفذاً بمزرعة كفر غطاطي، منفذاً بهيئة السكان والإحصاء. مبنى الهيئة بشبرا 9 منافذ بالحي المتميز بـ 6 أكتوبر، ومن جانبها تستعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لاستقبال فترة شهر. رمضان وعيد الفطر والأضحى أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات من خلال تنفيذ عدة إجراءات وخطوات استباقية من خلال استيراد كميات كبيرة من الأبقار الحية لسد احتياجات السوق.