عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب كلاكيت مرة جديدة.. القصة الكاملة

عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب كلاكيت مرة جديدة، إذ تصدر أسماء الثنائي المنصات الخبرية في إشارة إلى عودتهما إلى عش الزوجية بعد الانفصال أكثر من مرة، يأتي ذلك وسط تداول معلومات مقربة تؤكد عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب لكن لم يصدر الثنائي أي بيانات خاصة بهما حتى الآن، إذ  مرت علاقتهما بمرحلة من الخلافات والصدامات وصلت إلى أقسام الشرطة أيضا.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

يقول الناقد الفني خالد الصواف، أن المعلومات المتداولة عن عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب صحيحة حتى الآن بل أن الثنائي يعيشان معا في فيلا بالتجمع الخامس، لافتا إلى أن شيرين عبد الوهاب عادت إلى حسام حبيب بعد قصة الحب القصيرة التي عاشتها مع طبيب خطيب فنانة شهيرة لكن قصة الحب بينها لم تدم طويلا.

عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب كلاكيت مرة جديدة.. القصة الكاملة
عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب كلاكيت مرة جديدة.. القصة الكاملة

 

وحرصت شيرين عبد الوهاب على عدم إصدار أى بيانات لوسائل الإعلام تؤكد أو تنفي خبر عودتها إلى حسام حبيب، خشية من هجوم الجمهور عليها نظرا لتكرار الانفصال بنهما وإعلان الانفصال ثم العودة مرات عديدة عبر وسائل الإعلام.

اتفاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على العودة

في حين يقول مصدر مطلع أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب استقرا للعودة كزوجين بعد الانفصال لكنهما ينتظران اللحظة لمناسبة لإتمام تلك الخطوة بشكل رسمي وإعلانها للجمهور.

أول رد من شيرين على عودتها إلى حسام حبيب

في حين ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على المعلومات المتداولة عن عودتها إلى طليقها حسام حبيب قائلة أن الزواج أو الطلاق أصله الإشهار” فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس”.