بالفيديو: قصة امرأة قررت مراقبة زوجها بواسطة كاميرا سرية بعد سنوات من زواجهما .. وعندما فتحتها اكتشفت المفاجأة الصادمة!

رجل سعودي يروي قصة سيدة كانت تسمع لكلام صديقتها الذين يقومون بتضليلها عن كلام زوجها وعدم طاعتة وعدم الوثوق في كلام زوجها ،ولو كان يظهر عنه أنه طيب، لنجد أن هذه المرأة قد تفاجأت بما لم يكن في الحسبان، وقدره حوار الزوجة مع صديقتها وفقا لما قال السعيد خلال لقائه في برنامج أجاويد.

توجد سيدة سعودية متزوجة وحالها من أفضل الاحوال في المملكة العربية السعودية وزوجها كان رجلا ذو خلق ومحترما كما أنه رجل سخي وكريم وكان لديها أطفال وهي وزوجها موظفين، وكانت هي وزوجها من نطاق سكني مختلف لهذا قد اتفقت هذه الزوجة مع زوجها أنها عندما تذهب إلى أهلها لا بد وأن تجلس لديهم لفترة من الوقت نظرا لبعد المسافة وقلة السفريات.

وتابع حديثه أيضا عندما كانت هذه المرأة تتحدث مع صديقتها ذات يوم وكانت تحكي لهم محاسن زوجها فقط قالت لها إحدى صديقاتها بالنص “غريبة أنت تروحين عند أهلك ولا تدرين عنه ولا عن شغله إلى هالدرجة بالسذاجة والغباء”، فردت الزوجة على صديقتها بأنها لم تلاحظ على زوجها شيئا.

اكتشفت إدمان زوجها

ولكن نجد أن إحدى الصديقات قد أصرت على تلك المرأة أن تقوم بوضع كاميرا في المنزل من أجل أن تقوم بمراقبة زوجها وقد نفذت هذه المرأة نصيحة صديقتها وركبت كاميرا وقامت بربطها في الهاتف المحمول الخاص بها، وكان الزوج يعتاد على الاتصال بها كل يوم ولكن ذات يوم لم يتصل فقامت هذه الزوجة بتذكر الكاميرا أرادت أن تشاهد سجلها، ولكنها لم تتمكن من ضبط الجوال وفتح الكاميرا وأثناء ذلك دخل عليها ابنها في العمر ال 13 عاما.

لنجد أن هذا الابن قد قام بفتح الكاميرا وكان والده في وضع سيئ جدا وحالته صعبة من كثرة الشراب كما أنهم كان يهذي ببعض الكلمات، وفي حالة غير طبيعية وبمفرده، وفي تلك اللحظة قد اكتشفت الزوجة إدمان زوجها.