اهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش.. حقيقة إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في شهر رمضان 2024 .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه إلى البطاقة التموينية، حيث انتشرت أخبار عديدة في الساعات الأخيرة حول معرفة حقيقة إضافة 100 جنيه إلى البطاقة التموينية خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، والذي أصبح محور بحث مكثف لـ العديد من المواطنين، حيث أوضحت بعض منصات التواصل الاجتماعي، صدور أخبار إيجابية عن وزارة التموين. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 إلى البطاقة التموينية في شهر رمضان 2024؟

حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين فبراير 2024
حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين فبراير 2024

ويواجه العديد من المواطنين في تلك الفترة ظروفاً اقتصادية صعبة. كثير من الأفراد لا يستطيعون تأمين احتياجاتهم اليومية من الطعام والشراب، لذلك ينظرون إلى هذا الخبر بنظرة أمل في أن يتحقق مثل هذا الخبر، رغم عدم وجود مصدر رسمي يؤكد هذا الخبر حتى الآن. كما نفت وزارة التجارة والتموين هذه الأخبار، ولكن هناك أخبار أخرى تؤكد أنه يتم إعادة النظر في الأمر ومحاولة الحصول على موافقة رسمية من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزراء. حيث يأمل ملايين المواطنين في جمهورية مصر العربية في صرف أي زيادة محتملة في برنامج التموين. خلال شهر مارس المقبل، خاصة مع بداية شهر رمضان، حتى يتمكنوا من مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة.

 

تعرف على موعد انطلاق معارض أهلا رمضان 2024 في جميع المحافظات

 

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم افتتاح معارض “أهلا رمضان” اعتبارا من يوم الخميس المقبل، الموافق 15 فبراير 2024، على أن يستمر المعرض لمدة 30 يوما كاملة حتى يوم الجمعة، الموافق 15 فبراير المقبل. مارس 2024، والذي يمثل اليوم الخامس من الشهر. الجدير بالذكر أن المعرض يقدم للمواطنين خلال الشهر الكريم خصومات هائلة قد تصل إلى 30% على العديد من المنتجات، حيث تشمل الفعالية معارض بجميع محافظات الجمهورية، حيث يقام 5 معارض بمناطق مختلفة بكلمحافظة.