شهر الخير جايب معاه الخير كله.. تعرف على سعر اللحمة في معارض أهلا رمضان في متناول الكل + أسعار السلع الأساسية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أسعار اللحوم في معارض أهلا رمضان. عنوان سعر اللحوم في معارض أهلا رمضان يتصدر محركات البحث على جوجل وعلى شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. مع اقتراب شهر رمضان المبارك، بدأ المواطنون يتساءلون عن أسعار السلع الغذائية، وينتظر الكثير من الناس معرض أهلاً رمضان لشراء احتياجاتهم ومتطلباتهم. للاستعداد لشهر رمضان المبارك. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على أسعار اللحوم في معارض أهلا رمضان

سعر اللحمة في معارض أهلا رمضان في متناول الكل || أسعار السلع الأساسية
سعر اللحمة في معارض أهلا رمضان في متناول الكل || أسعار السلع الأساسية

يتساءل الكثير من المواطنين عن أسعار اللحوم في معارض أهلا رمضان، حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أسعار اللحوم والدواجن في معارض أهلا رمضان. ومن المقرر أن تنطلق هذه المعارض خلال الشهر الجاري في جميع محافظات مصر، حيث يوجد ثلاثة معارض رئيسية في ثلاث مدن لكل محافظة. التعاون بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية لتوفير اللحوم والدواجن والسلع الغذائية المختلفة من سكر وزيت ومكرونة وفاصوليا وعدس وشاي وصلصة. وأشارت وزارة التموين إلى أنها ستعمل على توفير نحو عشرة أصناف من السلع الغذائية.

 

 

تعرف على أسعار اللحوم والدواجن في معارض أهلا رمضان

 

وتعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير 8200 طن لحوم طازجة بالإضافة إلى 2000 طن لحوم مجمدة، و2500 طن دواجن مجمدة. ويبدأ سعر كيلو اللحم الجاموسي والبقري من 280 جنيهًا، ويبدأ سعر كيلو لحم الضأن من 300 جنيه. وفي المقابل سيبدأ سعر كيلو اللحم. ويبدأ سعر المجمد من 230 جنيها، أما أسعار الدواجن فسعر الكيلو المحلي والمستورد 110 جنيها. كما أعلنت الوزارة أنها ستطرح 55 ألف طن سكر في معارض أهلا رمضان، بالإضافة إلى 17 ألف طن زيت، و30 ألف طن أرز، و10 آلاف طن مكرونة.