“اللحوم رخصت خالص خالص”.. تعرف على اسعار اللحوم والدواجن اليوم.. اسعار زمان رجعت تاني!!

 

تعرف على أسعار اللحوم اليوم، حيث تعد أسعار الدجاج من المواضيع التي تثير اهتمام الكثير من الأشخاص. تعتبر جزءًا مهمًا من تغذية الإنسان وتعتبر ذات قيمة غذائية عالية. تختلف أسعار الدجاج حسب الأماكن والأسواق، ويتأثر سعره بعدة عوامل منها الطلب والعرض وتكاليف الإنتاج والمواسم الزراعية. وفي هذا السياق لا بد من تسليط الضوء على أهمية توفير أسعار للدجاج وضرورة ضبط الأسعار لضمان حق الجميع في الحصول على غذاء صحي وبأسعار معقولة. كما يجب على الحكومات دعم وتطوير القطاع الزراعي لضمان توفير كميات كافية من الدجاج وبأسعار معقولة. وسنشرح لكم خلال موقعنا بوابة نيوز مصر أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أسعار اللحوم

مفاجأة في اسعار الفراخ اليوم
مفاجأة في اسعار الفراخ اليوم

وتتأثر أسعار الدجاج بعدة عوامل منها نوعية الدجاج ومدى تغذيته وطريقة تربيته. يمكن أن يكون الدجاج العضوي أكثر تكلفة من الدجاج التقليدي لأنه يعتبر صحيًا وذو جودة أعلى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتأثر الأسعار بالمنتجات الإضافية التي تقدمها المزارع، مثل البيض الطازج أو لحوم الدواجن الأخرى.

 

تعرف على أسعار اللحوم في مصر اليوم الأربعاء

 

وسجل سعر الدجاج الأبيض اليوم نحو 91 و92 جنيها، فيما سجل في الأسواق نحو 110 و113 جنيها.

وسجلت أسعار الدواجن الحمراء والساسو نحو 109 و110 جنيهات

أما أسعار دواجن الأمهات فبلغت 80 جنيها وتصل إلى المستهلك 90 جنيها.

 

تعرف على أسعار ألبانية في مصر

 

وسجل سعر البانيه في أسواق الدواجن نحو 220 و230 جنيها، وسعر الشيش طاووق نحو 200 و220 جنيها، والأفخاذ نحو 90 و110 جنيها، فيما سجل سعر كيلو الكبدةنحو 120 جنيها.