“بمناسبة دخول شهر رمضان”.. تعرف على حقيقة صرف شهر مكافأة لجميع العاملين من الموظفين هؤلاء… يارب تكون منهم!!!

 

تعرف على حقيقة صرف مكافأة شهر لجميع العاملين بالدولة حيث قررت شركة مياه وصرف الصحي الجيزة اتخاذ خطوة كريمة ومميزة لتقدير جهود موظفيها وصرف مكافأة شهر لجميع الموظفين تحت حساب مكافأة تقييم الأداء للعام المالي 2023-2024. ويأتي هذا القرار في إطار الاحتفال بشهر رمضان المبارك. وبالنسبة لعام 2024، فهو يعكس التزام الشركة بتشجيع الإنتاجية وتقدير الجهود التي بذلها موظفوها خلال العام الماضي. ويؤكد هذا القرار على روح المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها الشركة واهتمامها بمعايير العدالة والتقدير في بيئة العمل مما يعزز معنويات الموظفين ويعزز الانتماء والولاء للشركة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة صرف مكافأة شهرية لجميع الموظفين في الشركة

صرف شهر مكافأة لجميع العاملين من الموظفين هؤلاء
صرف شهر مكافأة لجميع العاملين من الموظفين هؤلاء

وبحسب تعميم، أضافت الشركة ضوابط صرف المكافآت على النحو التالي:

 

سيتم صرف المكافأة من الراتب الأساسي ضمن حساب مكافأة تقييم الأداء للعام المالي 2023-2024 تقديراً للأداء المتميز للموظفين خلال الفترة المحددة.

سيتم صرف المكافأة لجميع الموظفين في الخدمة الأساسية في 30 يونيو 2021.

تصرف المكافأة لجميع الموظفين بمختلف أنواع العقود والخدمة، بما في ذلك الدائمون والمؤقتون والمعارون والجاهزون للخدمة في القوات المسلحة، والمستشارون المتعاقدون بشكل دائم.

لا يتم دفع المكافأة للعاملين الذين يحصلون على إجازة غير مدفوعة الأجر خلال الفترة المحددة لدفع المكافأة.

كما يتم صرف المكافأة للعاملين المحالين للتقاعد خلال العام المالي 2023-2024، حسب مدة الخدمة التي قضوها في الشركة.

 

اكتشف متى سيتم دفع مكافأة شهرية لهؤلاء الموظفين

 

وعليه سيتم صرف المكافأة لجميع العاملين والموظفين في الخدمة على الأساس الأساسي في 30 يونيو 2021، كما سيتم تنظيم التسوية وفقاً لقرار الجمعية العمومية. وسيكون الصرف متاحًا لكل من العمال الدائمين وكذلك العمال المؤقتين والمعارين، وكذلك لأعضاء القوات المسلحة الاحتياطيين والمستشارين المتعاقدين بشكل دائم. كما لن يتم صرف المكافأة. مكافأة لمن يحصل على إجازة غير مدفوعة الأجر.