“ضاع عمرنا كله واحنا فاكرينها للقص وبس”.. استخدامات مذهلة لقصافة الأظافر لا يمكن تخيلها

استخدامات مذهلة لقصافة الأظافر لا يمكن تخيلها، الكثير با يعلم أن قصافة الأظافر يمكن ان تستخدم في الكثير من الأعراض والمهام المنزلية الاخري، التي تساعدك في توفير الكثير من الأموال التي قد تنفقها على شراء أدوات عديدة لاستخدامات مختلفة، حيث إنها ستوفر لك الوقت والجهد والمال، فمع مرور الوقت اعتدنا على استخدام قصافة الأظافر لغرض واحد فقط وهو تقليم الأظافر والتخلص من الجلد الزائد حول الأصابع، لكن في السطور التالية سنعرض لكم اكتشافات جديدة يمكن أن تتم باستخدام قصافة الأظافر بالإضافة إلى وظيفتها الأساسية في تقليم الأظافر.

«ندمت اني مجربتهاش من زمان» .. إستخدامات سحرية وغير متوقعة لقصافة الأظافر لم تخطر على بالك من قبل .. مطلعتش للأظافر بس زي ما كنا فاكرين!!!
إستخدامات سحرية وغير متوقعة لقصافة الأظافر لم تخطر على بالك من قبل .. مطلعتش للأظافر بس زي ما كنا فاكرين!!!

الاستخدامات الأخرى لقصافة الأظافر

توجد الكثير من الاستخدامات التي يمكنك الاستفادة منها بواسطة قصافة الأظافر، وباستخدام هذه الاستخدامات المبتكرة، يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من قصافة الأظافر وتوفير الوقت والجهد والمال، وإليك بعضًا من أهمها:

"مطلعتش للأظافر بس زي ماكنا فاكرين" .. إستخدامات سحرية لقصافة الأظافر لم تخطر على بالك من قبل .. طلعت نينجا واحنا منعرفش!!!
“مطلعتش للأظافر بس زي ماكنا فاكرين” .. إستخدامات سحرية لقصافة الأظافر لم تخطر على بالك من قبل .. طلعت نينجا واحنا منعرفش!!!
  • يمكن استخدام الفتحة الموجودة في قصافة الأظافر في الأعمال اليدوية بواسطة الخيوط، إذ يمكن وضع الخيط في هذه الفتحة وسحبه لتوصيل القصافة إلى جانب بكرة الخيط.
  • يمنع فك البكرة أثناء العمل وبهذه الطريقة، يجعل من السهل ضبط طول الخيط المستخدم.
  • تستطيع استخدام الجزء المنحني من قصافة الأظافر لفتح زجاجات المياه الغازية وأغطية البرطمانات عند فتحها لأول مرة.
  • يمكن استخدام القصافة كبديل لقصافة الأسلاك، إذ يمكنه فصل البلاستيك من السلك أو ثني أسلاك الحديد.
  • يمكن استخدام اللسان الحديدي في قصافة الأظافر كمفك للمسامير إذا كان المفك العادي غير متاح لديك.
  • عند استخدام أعواد البخور، يمكن استخدام القصافة كحامل لعود البخور عن طريق وضعها في الفتحة الخاصة ووضع طبق بلاستيكي أسفلها من أجل تجميع الرماد.
  • تسطيع استخدام القصافة من أحل فتح علب الكرتون المغلفة بشريط بلاستيك كبديل للاستخدام العادي للكاتر الحديدي.