مافيش حاجة بتستخبى.. أحمد سعد يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن علياء بسيوني

كشف الفنان أحمد سعد عن السبب الحقيقي لطلاقه لعارضة الأزياء علياء بسيوني بعد زواج استمر حوالي العامين، مؤكدا أن ما يمر به حاليا تعد أصعب مرحلة في حياته بعد خروجه من علاقته الأخيرة، قائلا:” كانت الحياة مستمرة وزي الفل.. بس أنا حسيت أنها أنانية مني أن علاقتنا تكون مصلحة ليا بس مش مصلحة لعلاقتنا ببعض”.

سبب الانفصال الحقيقي

أكد الفنان أحمد سعد، أن علاقته الزوجية بعارضة الأزياء علياء بسيوني، كانت جيدة، لكن بعد مرور الأيام اختفت العلاقة الزوجية بين مشاكل العمل واهتمامها وحرصها على عملي باستمرار ساعد على أن تختفي العلاقة الشخصية التي كانت تربطنا معا وتحولت إلى علاقة عمل بحتة، وكان لابد لي من أتخذ الخطوة الملائمة لها ولي، بالرغم من أن الموضوع كان في غاية الصعوبة أن أخرج من العلاقة والأطفال في هذا السن”.

أحمد سعد يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن علياء بسيوني
أحمد سعد يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن علياء بسيوني

نجاح أحمد سعد

أكد الفنان أحمد سعد، أنه منذ 3 أو 4 سنوات وهو يحظى بنجاح منقطع النظير ويقدم أعمال ناجحة لاقت استحسان الجمهور، مؤكدا أنه يتمنى أن يستمر نجاحه خلال عام 2024، مشيرا إلى أن أغنية ” إيه اليوم الحلو ده”، لاقت نجاح على المستوى المحلي والعالمي، وأن مقاطع الفيديو التي يرقص فيها الأجانب على الأغنية انتشرت على مواقع التواصل.

حياة الفنان أحمد سعد الشخصية

أشار الفنان أحمد سعد، أنه من عائلة مكونة من 9أفراد وكان ترتيبه السابع بين أخواته، لافتا إلى أن والده توفى والتحق بمعهد الموسيقي العربية وكان شقيقه مرحب بذلك، لكن شقيقه الأكير، سامح، كان رافضا لذلك قبل أن انتهي من دراستي، لافتا إلى أن علاقته به لم تكن جيدة حيث كان يطلب منه العودة إلى المنزل قبل العاشرة مساء وكنت أقوم بأحياء أفراج فقررت ترك المنزل والحياة بمفردي، لافتا إلى أن شقيقه عمرو صديقه المقرب ويعتمد على نصائحه في الكثير من أعماله الفنية.