كيف توفر في ميزانية لحمة أول يوم رمضان؟.. تخفيض 100 جنيه في الكيلو

يتبقى أيام قليلة فقد على استقبال شهر رمضان المبارك، لذلك يبحث العديد من المواطنون عن الأسعار التي تتعلق باللحوم من أجل وجبة الإفطار لأول يوم في شهر رمضان المبارك من لذلك يبحثون عن التخفيضات وذلك بدل من القيام بشراء كيلو اللحم بمبلغ 400 جنيهًا.

تخفيضات اللحوم في أول يوم رمضان

لقد قام السيد دايرة وكيل وزارة التموين في الدقهلية بالكشف عن تصريحات لـ«الوطن»، وهذه التصريحات تتضمن وجود توفير لحوم وذلك بأسعار تكون مخفضة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، حيث أنه قد تم القيام بتوفيرها بتخفيضات في سعرها تصل ل نحو 30% وذلك على جميع المنافذ وكذلك المعارض وأيضًا مبادرات التخفيضات.

تخفيضات على أسعار اللحوم

تنخفض الأسعار الخاصة باللحوم عن الأسواق بنحو 60 حتي  150 جنيهًا كما يلي:

  • يتراوح السعر الخاص باللحوم داخل الأسواق البلدي بين مبلغ  350 و400 جنيهًا بينما يوجد في المعارض التي تتعلق بـ أهلًا رمضان 290 جنيهًا.
  • أما بالنسبة للسعر الخاص باللحوم الضأن داخل الأسواق من بين 450 حتى 480 جنيهًا بينما يبلغ السعر في المعارض مبلغ 295 جنيهًا.
  • وقد وصل السعر الخاص باللحوم البتلو من بين 350 و400 داخل الأسواق بينما وصل داخل المعارض وكذلك المنافذ نحو 295 جنيهًا.
  • بينما وصل السعر الخاص بالكبدة البلدي داخل الأسواق بـ450 جنيهًا، أما بالنسبة للمعارض فقد وصل 295 جنيهًا.

سعر اللحوم في معارض اهلا رمضان

لقد قامت فاطمة محمد ابنة من محافظة الدقهلية،بالتأكيد على أنها قد قررت الذهاب للمعارض الخاصة ب”أهلًا رمضان” من أجل شراء اللحوم وذلك بتخفيضات بشكل كبير من أجل الإستعداد لأول يوم من شهر  رمضان المبارك،  موضحة: أنها قد بحثت عن سعر اللحوم في الخارج وجدته وصل  إلى 400 جنيهًا، بينما داخل معارض ‘أهلًا رمضان’ لقد وصلت لمبلغ 295 جنيهًا.