عاجل.. وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع مع المرض

أعلنت الفنانة نادية مصطفي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، منذ قليل، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد تدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية عن عمر يناهز 86 عاما.

وكتبت الفنانة نادية مصطفي في منشورها، مساء اليوم الجمعة: “لا إله الا الله، ولا نقول إلا ما يرضي الله، البقاء لله، الاستاذ حلمى انتقل إلى رحمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبر ابنه وإخواته وكل محبيه المخلصين”.

تدهور حالة حلمي بكر

وقالت سماح القرشي زوجة حلمي بكر، في تصريحات صحفية، أن الموسيقار قضي أمس ليلة صعبة للغابة، حيث اشتد عليه المرض داخل منزله في مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، بعد نقله هناك من منزله في منطقة المهندسين بالجيزة ليكون بين أهل زوجته ليعاونوها على مراعاته.

وأضاف القرشي، أن الموسيقار حلمي بكر تم نقله إلى الرعاية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة كفر صقر بالشرقية، وطلب الأطباء خلال الساعات الماضية شراء أكياس دم لأنه يحتاج لنقل دم كثير بسبب إصابته بحالة جفاف شديدة.

وأشارت زوجة الموسيقار في تصريحاته الصحفية، إلى أن زوجها شعر في الساعات الأخيرة قبل الوفاة منذ ليلة أمس، بتعب شديد، وصلت إلى دخولة في حالة أشبه بالغيبوبة، الأمر الذي استدعى طلب الإسعاف والذهاب إلى المستشفى على الفور، بوصية من الطبيب المعالج الذي طالب بنقله إلى المستشفى حيث يعاني من أعراض خطيرة.

ورفض الموسيقار حلمي بكر، حسب تصريحات القرشي، في البداية الذهاب إلى المستشفي في حين حاولت وزارة الصحة من خلال مكتب الوزير إقناعه بضرورة نقله للمستشفى، وأخبروه بتجهيز غرفة له في أحد المستشفيات التابعة له في انتظاره لكنه رفض بشدة