ميقدرش يقف دقيقتين على بعض.. تفاصيل مرض الفنان بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد، خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، تفاصيل مرضه الذي يعاني منه والعديد من أسرار حياته الشخصية وكواليس أعمال وكذلك علاقته الأسرية والزوجية، حيث أكد أن مرضه السبب في ظهوره متكئا على عكاز خلال حضوره عزاء زوجة الفنان خالد زكي،  ولا يستطيع الوقوف لأكثر من دقيقتين.

تفاصيل مرض الفنان بيومي فؤاد

وأوضح فؤاد في حديثه في برنامج صاحبة السعادة، أنه يعاني من مشكلة في أعصاب قدميه، وتسبب في آلم صعبه عند الوقوف لفترات قصيرة حتى أصبح غير قادر على الوقوف لمدة أطول من دقيقتين بشكل متتالي، ويحتاج إلى الاستناد على شئ لتخفيف الألم.

وأشار فؤاد في تصريحاته إلى أنه يعاني من الآم شديدة عند الوقوف لفترات قصيرة حتى أثناء تصوير المشاهد البسيطة،  خاصة خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه يعاني من المرض بسبب وجود قناة أسفل الظهر  تؤثر على تدفق الدم إلى أطرافه الذي يسبب له الألم والتنميل عند الوقوف لفترات طويلة.

أعراض مرض  أعصاب القدم

في هذا الصدد، كشف الدكتور محمد شعير، استشاري أمراض العظام، في تصريحات صحفية، تفاصيل عن المرض الذي تعرض له بيومي فؤاد، حيث أكد أن ذلك يحدث نتيجة إصابة القناة العصبية التي تؤثر على تغذيتها للأطراف السفلية القدمين، مشيرا إلى أن الأمر نادر ما يحدث لكبار السن، لكن عادة ما يعاني منه الأشخاص الذين تخطوا سن الأربعين.

وأشار استشاري أمراض العظام إلى أن أعراض التي تظهر لمرض القناة العصبية، عادة ما تكون الشعور بآلام في الظهر أو الرقبة، وكذلك الشعور بالوخز في الساقين والذراعين، كما يصيب الشخص الإصابة بعرق النسا، والشعور بثقل في الساقين، بالإضافة إلى الشعور ألم شديد عند الوقوف لفترات من الوقت، أو المشي.