لحمايته من الزمالك.. بيراميدز يفاجئ رمضان صبحي بهذا القرار

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب رمضان صبحي، الذي أصبح حديث الوسط الرياضي منذ الانتقالات الشتوية الماضية، لا سيما بعد رحيل زميله في الفريق عبد الله السعيد إلى صفوف الزمالك، حيث ربط اسمه بالانتقال إلى القلعة البيضاء، أو العودة لصفوف الأهلي من جديد.

مفاجأة من بيراميدز لـ رمضان صبحي

وأوضح نجم منتخب مصر، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المسؤولين في نادي بيراميدز يجهزون عرض جديد من أجل التجديد مع رمضان صبحي نجم الفريق، حيث كتب في منشوره “مصدر.. بيراميدز يقدم عرض رسمي لرمضان صبحي لتجديد عقده”.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن وجود رغبة لدى الزمالك، للتفاوض مع رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الحصول على خدماته، مشيرة إلى أن اللاعب طالب بمنحة فرصة للتفكير  حتى نهاية الموسم.

سيد عبد الحفيظ يعلق على عودة رمضان صبحي للأهلي

في نفس السياق، علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، على إمكانية عودة رمضان صبحي إلى الأهلي من جديد، حيث قال في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة إم بي سي مصر أن “عودة رمضان صبحي للأهلي؟ لست مسئولًا في النادي بالوقت الحالي حتى أعلق على الأمر، وبالتأكيد مسئولي الأحمر يعرفون القرار الأصح في هذا الملف”.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحاتحه: “سياسات الأهلي ليست مباحة لأي شخص يتحدث عنها، سياسات الأهلي من خلال إدارته التي تتخذ القرار في الوقت والاتجاه الصحيح، والسؤال الأصح الذي يمكنه أن نقوله الآن، لماذا رحل رمضان صبحي عن الأهلي؟ وفي هذه الحالة سيتم بحث الموقف، خاصة أنه ليس قرارًا شخصيًا وليس قرار رئيس مجلس إدارة، هناك بعض الأمور تمس النادي ومكانته وتاريخه وقيمه ومبادئه”.

واختتم مدير الكرة السابق للأهلي في تصريحاته: “رمضان صبحي من أفضل المواهب التي رأيتها خلال آخر 10 أو 15 سنة، لكنني لم أجلس معه مطلقًا ولا أعلم سبب رحيله عن الأهلي”.