راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية

أعلنت وزارة العمل، عن توفير نحو 2674 فرصة عمل شاغرة، خلال نشرة التوظيف  الأول خلال شهر مارس الجاري، وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، وذلك في 32 شركة في 10 محافظات، على أن يكون التقديم على الشهر الجاري.

وظائف خالية من وزارة العمل

وأشارت وزارة العمل، أن الوظائف متوافرة في 10 محافظات هي ” القاهرة، الجيزة، الغربية، القليوبية، سوهاج، الفيوم، أسيوط، دمياط، البحر الأحمر، بورسعيد”، مشيرا إلى أن الرواتب تبدأ بتطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص لـ 3500 جنيه، وحسب النشرة تصل مرتبات بعض الفرص لـ 7 آلاف جنيه

تخصصات الوظائف الخالية وزارة العمل

وأوضحت وزارة العمل، خلال منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التخصصات المطلوبة في نشرة الوظائف على النحو التالي: “مشرف فريق، سكرتارية. عضو فريق، مساعد مدير مطع، مشرف مطعم، مهندسين جودة وأوتوميشن وإنتاج وكهرباء، محاسبين، شؤون عاملين، مهندس زراعى، مندوب تسويق وبيع، أمين مخازن، مسؤول تمويل، سائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، موظف استقبال، أخصائيين تمويل، مسؤول تعيينات، مندوبين مبيعات وتوصيل، مراقبين جودة، طباخين، فنيين جميع التخصصات، مشرفي إنتاج، أفراد أمن، عمال خياطة بكافة الأقسام، عمال إنتاج، عمال نظافة”.

طريقة التقديم  على وظائف وزارة العمل

وأشارت وزارة العمل إلى أنه يمكن التقديم على الوظائف المطلوبة بأكثر من طريقة، حيث يمكن للراغب في الالتحاق بالوظائف، التقديم من خلال مكتب الإدارة العامة للتشغيل في مقر الوزارة القديم بمدينة نصر، كما يمكن التقديم عليها من خلال التوجه إلى مديريات وزارة العمل في المحافظات، كما يمكن التقديم من خلال التوجه أو الاتصال على أرقام وعناوين الشركات المرفقة في نشرة التوظيف أو من خلال التقديم على الموقع الرسمي لوزارة العمل الإلكتروني، وجاءت الوظائف بالتفصيل على النحو التالي:

راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية راتب يصل لـ 7 آلاف جنيه.. وظائف شاغرة في 10 محافظات بالتخصصات التالية