هتقبض بالدولار.. وظائف خالية للسفارة الأمريكية في القاهرة لهذه التخصصات

أعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة عن وظائف خالية في بعض التخصصات، يأتي ذلك في الوقت الذي تخصص فيه السفارة الأمريكية مرتبات مجزية وامتيازات بالجملة للوظائف الخالية، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، إليكم وظائف السفارة الأمريكية في القاهرة.

فرص عمل السفارة الأمريكية

وأعلنت السفارة الأمريكية عبر موقعها الرسمي على موقع الرسمي أنها بهاجة إلى مشرف الشحن، براتب يصل  25,586 دولارًا أمريكيًا/في السنة، إذ يمكن لمن تتوفر فيه الشروط من الذكور والإناث سرعة التقديم والحصول على فرص مساوية للجميع، إذ تبحث السفارة الأمريكية عن وظائف مساوية للجميع بغض النظر عن الجنس والنوع.

هتقبض بالدولار.. وظائف خالية للسفارة الأمريكية في القاهرة لهذه التخصصات
هتقبض بالدولار.. وظائف خالية للسفارة الأمريكية في القاهرة لهذه التخصصات

وظائف خالية مهندس مدني

وأعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة عن وظائف خالية لمهندس مدني في عمليات المباني الخارجية OBO، براتب سنوي يصل إلى 25,586 دولارًا أمريكيًا/في السنة وذلك فى موعد أقصاه 03/04/2024.

وظائف السفارة الأمريكية

وعبر موقعها الرسمي، أعلنت السفارة الأمريكية القاهرة عن حاجتها لدهان على أن يكون المرشح قادر على بدء العمل بعد استلام تصريح الوكالة براتب مادي يبلغ 6,639 دولارًا أمريكيًا/في السنة، ويتاح التقديم في الوظائف الخالية في موعد أقصاه 03/07/2024، وتسعى السفارة الأمريكية إلى توفير وظائف خالية للجميع ، ولمن تتوفر فيه الشروط سرعة التقديم.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

يمكن للمواطنين الراغبين في الحصول على وظائف خالية في السفارة الأمريكية سرعة الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالوظائف الخالية، ثم اختيار الوظيفة المطلوبة، ثم إدخال البيانات والأوراق المطلوبة للتقديم في الوظائف الخالية، إذ لا تتوان السفارة الأمريكية عن توفير وظائف خالية بشكل دوري لبعض التخصصات امام الجميع، إذ توفر راتبا ماديا مميزا حسب التخصصات المطلوبة.