الخطيب رفض مقابلته.. مفاجأة بشأن انتقال رمضان صبحي للزمالك

كشف الناقد الرياضي شريف جمعة، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، بعد الأنباء الأخيرة التي ربطت اسمه بالعودة لصفوف النادي الأهلي، أو الانتقال إلى صفوف الزمالك أسوة بزميله السابق عبد الله السعيد الذي انضم لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الخطيب يرفض مقابلة رمضان صبحي

وقال الناقد الرياضي، في تصريحات تليفزيونية، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رفض مقابلة اللاعب رمضان صبحي لاعب بيراميدز، الذي يرغب في تسوية الخلافات مع القلعة الحمراء، ولكن يجد صعوبة كبيرة في ذلك.

وأضاف جمعة،  أن رمضان صبحي رفض التوقيع لنادي الزمالك والانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهناك اتصالات من مسؤولي الفارس الأبيض لإتمام الصفقة في نهاية الموسم بالميركاتو الصيفي المقبل، مشيرا إلى أن هناك محاولات من الكابتن إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق وحما رمضان صبحي بالتدخل والتوسط لدى النادي الأهلي لحل المشكلة وأن يعود لصفوف القلعة الحمراء.

وأشار الناقد الرياضي،  إلى أن البعض اقترح على رمضان صبحي، الذهاب إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر، وتقديم الاعتذار له، من أجل العودة لصفوف الأهلي ولكن الخطيب يرفض أي محاولات للتسوية وعودته لصفوف الفريق.

وأوضح جمعة، أن الزمالك دخل في مفاوضات مع رمضان صبحي، ولكن اللاعب وضع بعض الشروط للاعب في صفوف الفارس الأبيض، وأهمهما التسوية المادية مع أحمد سيد زيزو نجم الفريق، وأن ينهي الاتفاق مع نادي بيراميدز لا سيما وأن عقده ممتد مع الفريق السماوي.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك يجدون صعوبة في مساواة رمضان صبحي مع أحمد سيد زيزو، ولكن من الممكن التفاوض معه والاتفاق على مبلغ قريب منه، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.