سيارة ميتسوبيشي اكسابندر .. مواصفات خيالية تحمل سبع راكب “أوتوماتيك” بحالة مميزة .. بدون أوفر برايس

تعد سيارة ميتسوبيشي اكسابندر واحدة من أشهر السيارات العائلية الموجودة في الوقت الراهن داخل الأسواق المصرية، حيث يوجد منها النوع صاحب السبع مقاعد.

بالإضافة إلى ذلك يوجد منها فئتين وهم MIDLINE وHL.ط، ونجد عدد كبير من الأشخاص يرغبون في شراء سيارة جديدة بسعر مميز وبإمكانيات عالية، لذا في مقالنا سنقوم بسرد كل التفاصيل.

سيارة ميتسوبيشي اكسابندر أوتوماتيك

ظهرت مؤخرًا سيارة ميتسوبيشي اكسابندر على الإنترنت معروضة للبيع، وتأتي بحالة زيرو، بالإضافة إلى ذلك فإن سعرها نفس السعر الرسمي، حيث قد وصلت القيمة الغير معلن عنها حوالي 200 ألف جنيه وتتجاوز هذا الحد.

وسيارات ميتسوبيشي اكسابندر تنتمي إلى الفئات العالية من التجهيزات، كما تشمل السيارة مثبت سرعة، وتحتوي على شاشة ملونة يتم العمل عليها باستخدام اللمس، وحجم الشاشة 7 بوصة، وعجلة القيادة تتميز بأن لها أكثر من وظيفة.

مواصفات سيارات ميتسوبيشي موديل 2024

تتميز بأنها تحتوي على كاميرا خلفية، وزجاج خلفي، ونظام صوتي يعمل بشكل مميز، وجنوط، كما يتميز نظامها بأنه يمنع عمليات السرقة، جهاز للتحكم، مكيف هواء، ووسائد هوائية تحافظ على أمان السائق.

كما تحتوي السيارة على عدد كبير من الأنظمة التي تساهم في حماية السيارة من التعرض لأي سرقة قد تحدث.

والقوة الكلية للمحرك 104 حصان، سعة 1500 سي سي، و141 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وتصل أقصى سرعة للسيارة تصل إلى 170 كيلو متر خلال 60 دقيقة.

سعر ميتسوبيشي اكسابندر 2024 

الموديل الذي تحدثنا عنه في السابق لسيارة ميتسوبيشي اكسابندر سعرها يصل إلى مليون و 500 ألف جنيه، وذلك بعد عبورها 500 كيلومتر، وهذا السعر قريب للغاية من السعر الرسمي، وهذا أن دل على شيء فإنه يدل على انخفاض ملحوظ في أوفر برايس قد يصل إلى حد اختفاءه.