“هلت بشاير شهر الخير”أسعار اللحوم والخضراوات داخل الأسواق المصرية اليوم الثلاثاء 

تم نشر تحديث لأسعار اللحوم في الأسواق اليوم، حيث تتراوح أسعار اللحوم بين 280 و330 جنيهًا للكيلو في المنافذ الحكومية المختلفة التابعة لوزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية ومعارض “أهلاً رمضان” في جميع أنحاء البلاد، والتي تهدف إلى توفير اللحوم في الأسواق بشكل دائم وبأسعار معقولة للمستهلكين، ونحن خلال تلك المقالة سنعرض لكم أسعار اللحوم والخضراوات والفواكه اليوم الثلاثاء بالأسواق.

ما هي أسعار اللحوم اليوم داخل محلات الجزارة اليوم ؟ 

وفي نفس السياق فقد سجلت أسعار اللحوم في محلات الجزارة مستويات تتراوح بين 380 و450 جنيهًا، حسب المحافظة والمنطقة ونوع اللحم، كما أنه تختلف الأسعار أيضًا بناءً على المنطقة الجغرافية داخل القاهرة الكبرى بعد أن شهدت تحركًا ملحوظًا في الأيام الماضية.

ما هو سعر كيلو اللحم البرازيلي والهندي بالأسواق ؟ 

وسجل سعر اللحم البرازيلي البقري مستويات بين 290 و330 جنيهًا، وسعر اللحم الهندي يتراوح بين 290 جنيهًا للمفروم و390 جنيهًا للكندوز، بينما سجل سعر كيلو اللحم البرازيلي المكعبات الأحمر 330 جنيهًا.

أسعار الخضراوات والفواكه اليوم الثلاثاء 

أما بالنسبة للخضروات والفواكه، فقد شهدت تفاوتًا في الأسعار اليوم، حيث قد سجلت القيم الآتية:

  • سعر كيلو  الطماطم يتراوح بين 6 و4 جنيهات لكل كيلو جرام.
  • بينما سعر البطاطس فإنه يتراوح بين 4 و10 جنيهات لكل كيلو جرام.
  • فيما يتراوح سعر البصل ما بين 9 و25 جنيهًا.
  • أما سعر كيلو الخيار فإنه يتراوح ما بين 5 إلى 8 جنيهات لكل كيلو جرام.

نحن نوفر لكم هذه المعلومات كتحديث لأسعار اللحوم والخضروات والفواكه، ونود أن نلفت انتباهكم إلى أن هذه الأسعار قابلة للتغيير وقد تختلف من مكان لآخر وفقًا للعوامل المتعددة، بما في ذلك المنطقة الجغرافية والعرض والطلب، ولكن تلك هي أحدث الاسعار اليوم الثلاثاء بالاسواق المصرية المختلفة.