توافر اللحوم في 7 منافذ و12 سيارة متنقلة بالدقهلية بتخفيضات تصل إلى 30%.. اعرف كام

أعلن السيد دايرة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الدقهلية عن انخفاض أسعار اللحوم وتوافرها في العديد من المنافذ وذلك ضمن مبادرة تخفيض الأسعار في جميع أنحاء الجمهورية بتخفيضات تصل إلى 30% في إطار التوجيهات بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين قبل أيام من شهر رمضان المبارك.

توفير اللحوم بتخفيضات هائلة تصل إلى 30%

وتابع وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه بجانب إنشاء معارض أهلا رمضان التي تهدف إلى توفير جميع السلع الغذائية التي تحتاجها الأسر المصرية بأسعار أقل من السوق المحلي، نعمل أيضا على توفير 7 منافذ من أجل بيع اللحوم بتخفيضات هائلة ليصل سعر كيلو اللحوم السودانية 260 جنيها.

توفير اللحوم بتخفيضات هائلة تصل إلى 30%
توفير اللحوم بتخفيضات هائلة تصل إلى 30%

منافذ بيع اللحوم في الدقهلية بأسعار رمزية

وشدد السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية على أن اللحوم السودانية متوفرة في منافذ: منفذ في مركز المنصورة – منفذ في ميت غمر – منفذ في دكرنس، وغيرها من المراكز المختلفة في مركز المحافظة، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة التي تجوب جميع أنحاء المحافظة، بتخفيضات هائلة.

سعر اللحوم في الدقهلية

وفي السياق ذاته أكد محمود العسقلاني رئيس جميع مواطنون ضد الغلاء، أنه تم توفير اللحوم بتخفيضات كبيرة وشاركت الجمعية في ضخ كميات من اللحوم للمواطنين بأسعار تصل إلى 260 جنيها، بدلا من 315 جنيها وتستمر حتى أول أيام شهر رمضان المبارك.

سعر اللحوم في الدقهلية
سعر اللحوم في الدقهلية

وأضاف العسقلاني أن التخفيضات جاءت بالتعاون بين الجمعية وبين المحافظة من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار المبالغ فيه، مشيرا إلى أننا نؤجل المكسب لفترة فيما بعد، مشدد على أن الوقت الحالي محتاجين نقف بجانب المواطنين بعيدا عن المكسب، موضحا أنه لعل وعسي الأوضاع تتغير والأسعار تنزل مرة أخرى بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.