“العباقرة معرفوش يلاقوها؟!”..اكتشف الضفدع المختبئ بين الأحجاز في 11 ثانية

في هذا المقال سوف نعرض لكم تجربة ممتعة تتطلب منك العثور على ضفدع مختبئ بين الأحجار، حيث قد تم تقديم هذا التحدي المثير على موقع “جارغان جوش” Jargan Josh، وجاء  الهدف من التحدي هو العثور على الضفدع في غضون 11 ثانية فقط، إذا نجحت في هذه المهمة، فسيعني ذلك أن لديك قدرات ملاحظة عالية وتتمتع بقدر كبير من التركيز والانتباه، نأمل أن ينال لغز اليوم إعجابكم، ولكن قم بالتركيز جيدًا من أجل الوصول لحل هذا اللغز.

ما هو لغز اليوم “أين تختبئ الضفدع؟”

الصورة التي تم عرضها تظهر مشهدًا على ضفة نهر، حيث توجد أحجار متناثرة بألوانها المختلفة ومن بين هذه الأحجار يتخبط الضفدع بذكاء، مما يجعل من الصعب اكتشافه في البداية، لذا فإنه يجب أن تراقب الصورة بعناية وتسجل أي شيء يشبه شكل الضفدع، مع العلم أن الأمر لن يكون سهلًا على الإطلاق، قم بالتركيز بشكل كبير وحاول الوصول إلى الضفدع.

"العباقرة معرفوش يلاقوها؟!"..اكتشف الضفدع المختبئ بين الأحجاز في 11 ثانية
أين يختبئ الضفدع

ما هو حل لغز اليوم ؟

هل تمكنت من حل اللغز، الآن سوف نوضح لكم أين يختبئ الضفدع خلال الصورة التالية:

"العباقرة معرفوش يلاقوها؟!"..اكتشف الضفدع المختبئ بين الأحجاز في 11 ثانية
ها هو الضفدع المختبئ

نحن متأكدين أن هذا اللغز البصري لن يصل إليه الكثير من الأشخاص، نظرًا لصعوبته.

تعتبر هذه الخدعة البصرية من الأوهام التي تهدف إلى خداع العقل، وقد انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المعروف أن هذه الأوهام تساهم في تحسين مهارات الملاحظة والتركيز.

استعد لتحسين مهاراتك في الملاحظة وجرب هذا التحدي السريع الآن! هل تمكنت من العثور على الضفدع بين الأحجار في الوقت المحدد، قم الآن بمشاؤكة هذا اللغز مع أصدقائك واستكشف من يتمتع بقوة ملاحظة وتركيز عالي.