العباقرة معرفوش يطلعوهم؟!!…حدق جيدًا وحاول العثور على 15 قطة مختبئة خلال 11 ثانية فقط! 

اليوم نقدم لك صورة تحتوي على خدعة بصرية تحتاج إلى تركيز عالٍ لاكتشاف ما هو مخفي فيها، حيث أن الصورة تظهر فتاة وولداً داخل غرفة المعيشة، حيث يقوم الولد بإضاءة الشموع والفتاة تقف بجانب الطاولة، ولكن هناك 15 قطة أخرى مخبأة داخل الغرفة، هل ستكون قادر على الوصول لحل هذا اللغز سريعًا.

هل تستطيع العثور على القطط في 11 ثانية فقط ؟ 

إذا استطعت أن تجد القطط الخمسة عشر في غضون 11 ثانية، فأنت تمتلك تركيزًا استثنائيًا وقدرة كبيرة ومهارة خارقة، حيث أن هذه الصورة البصرية الغامضة تمثل تحديًا للمشاهدين في اكتشاف القطط المخفية وتحديد عددها.

العباقرة معرفوش يطلعوهم؟!!...حدق جيدًا وحاول العثور على 15 قطة مختبئة خلال 11 ثانية فقط! 
حاول إيجاد ال 15 قطة في 11 ثانية

عليك التأكد بأن هذا اللغز معقد للغاية ولن يتمكن الجميع من الوصول إلى حله بطريقة سهلة، ولكن عليك التركيز جيدًا لمدة 11 ثانية وقد تكون من الاشخاص القادرين على إيجاد حل هذا اللغز.

إذا كنت تعتقد أن ذكائك فوق المتوسط، فهذا الاختبار يوفر لك فرصة لإظهار مهاراتك ومع ذلك يجب أن نذكر أن اختبار معدل الذكاء الفعلي هو أداة أكثر دقة لتحديد مستوى ذكائك.

حل لغز القطط ؟

من الصعب التعرف على القطط الخمسة عشر بسبب ذكاء تمويهها واختبائها وراء العناصر في غرفة المعيشة، إذا لم تتمكن من حل اللغز فإنه يمكنك الاطلاع على الصورة أدناه لرؤية المواقع التي كانت تختبئ فيها القطط.

نحن على يقين بأن هذا اللغز معقد جدًا ولكن لو تمكنت من الوصول إلى 10 قطط فقط فأنت تمتلك ذكاء عالي.

العباقرة معرفوش يطلعوهم؟!!...حدق جيدًا وحاول العثور على 15 قطة مختبئة خلال 11 ثانية فقط! 
أماكن تواجد القطط

والآن أخبرنا هل تمكنت من العثور على الخمسة عشر قطة المختبئة خلال 11 ثانية، أي بمعدل قطة واحدة في أقل من ثانية، قم بإخبارنا برأيك حول لغز اليوم وحاول عمل تحدي مع أصدقائك حول من يتمكن من الوصول للحل السريع لهذا اللغز.