«يابخت اللي هيتجوزها».. اعرف شروط”طبيبة سعودية مرتبها 30000 ريال سعودي“ تطلب الزواج وهتساعد العريس في المهر.. هتصدمك!!

أثار إعلان علي وسائل التواصل الاجتماعي فضول الناس حيث يتضمن الإعلان مواصفات طبيبة سعودية تبحث عن رجل للزواج بها فهي تبلغ من العمر 40 عاما وكانت متزوجة ولكنها لم ترزق بأطفال، وتتقاضي من عملها كطبيبة 30000 ريال سعودي، فهي لديها عيادة خاصة في الرياض. واكدت السيدة السعودية بأنها ستقف بجوار من سيتزوجها في التجهيزات والمهر.

شروط طبيبة سعودية في مواصفات العريس المطلوب

بعد ما وضحت الطبيبة السعودية مواصفاتها وضعت شروطها في الرجل الذي ستتزوج منه فهي تريد رجل يتحلى بالخلق الحميدة و يحترم و يقدس الحياة الزوجية ولا تشترط جنسية معينة، وبالرغم من انتشار الإعلان كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الكثير من الأشخاص شككوا في صحة هذا الاعلان فالسيدة لم تضع لها أي وسيلة للإتصال مثل رقم هاتف أو بريد اليكتروني او غيرهما وأن هذا الاعلان ماهو إلا محتوي لجذب المشاهدات والتعليقات فقط بهدف التربح المادي فقط .«يابخت اللي هيتجوزها».. اعرف شروط”طبيبة سعودية مرتبها 30000 ريال سعودي“ تطلب الزواج وهتساعد العريس في المهر.. هتصدمك!!

أسباب إرتفاع معدلات العنوسة في العالم العربي

  • التغيرات الاجتماعية مثل تغير القيم والمعتقدات والتوجهات الإجتماعية، فأصبح بعض الأفراد يفضلون الإستقلالية وتحقيق الذات والنجاح الشخصي عن الإرتباط. مما يؤدي إلى تأخير سن الزواج وبالتالي زيادة معدل العنوسة.
  • التغيرات الإقتصادية مثل التضخم وإرتفاع البطالة وصعوبة الحصول على فرص عمل مستقرة ومناسبة. مما تجعل الأفراد غير قادرين علي توفير مستوي معيشي مناسب ومستقر يشجعهم علي قرار الزواج.
  • السعي وراء التعليم والتحصيل العلمي بين النساء والرجال، يدفع الأفراد إلى تأخير سن الزواج لحين استكمال التحصيل العلمي والدراسي.
  • التغيرات والتحولات في أدوار الجنسين والسعي وراء تحقيق الأهداف المهنية والشخصية وأيضا تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والعمل يجعل الأفراد يأجلون قرار الزواج وتكوين عائلة.