رسميًا.. وزارة التموين تحدد مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان 2024.. عشان تبقى عارف

أجابت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن كافة التساؤلات حول مواعيد عمل المخابز خلال الفترة الرمضانية 2024، والذي أصبح على الأبواب، وذلك في ضوء توجيه الوزارة لجميع المديريات بمختلف الأماكن بتحديد الأوقات المحددة لعمل المخابز بشهر رمضان المعظم، حيث قام الدكتور علي المصيلح بإصدار توجيهات لتنظيم سير العمل بالمخابز البلدية ونقاط التوزيع للسلع التموينية خلال رمضان، ونوضح التفاصيل فتابعونا.

مواعيد عمل المخابز في رمضان 2024

نظمت وزارة التموين مواعيد عمل المخابز بشهر رمضان ، وذلك تيسيراً للمواطنين من الحصول على الخبز البلدي، ونوضح ، حيث أنه  بناءً على تقديرات كل مديرية لكافة الظروف المحلية، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التموين، خلال بيانه، أن الساعات المحددة لعمل المخابز البلدية سوف تكون من الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً، هذا وسوف يستثنى بعض المخابز لإتمام العمل بالفترة المسائية من الساعة 9 مساءً، وفقًا للخطة المحددة.

كما تضمنت توجيهات وزير التموين فيما يخص عمل المخابز برمضان، إنشاء غرف عمليات مركزية بمديريات التموين، هذا إلى جانب غرف فرعية بالإدارات التموينية حتى تتم متابعة الوضع التمويني وتقييمه، علاوة على تكليف تلك الغرف بمعالجة شكاوى المواطنين والتحقق من جودة المواد الغذائية.

رسميًا.. التموين تحدد مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان 2024

موعد شهر رمضان 2024

تم تحديد قدوم شهر رمضان 2024 فلكيًا الإثنين 11 مارس 2024، أي تفصلنا عنه 4، وبذلك سوف يوافق موعد عيد الفطر الأربعاء 10 أبريل 2024.

قرارات وزارة التموين

كما وجهت مديريات التموين توجيهات بشأن التأكد من توافر السلع بالأماكن التالية:

  • الأسواق.
  • المجمعات الاستهلاكية.
  • تجار التموين.
  • منافذ جمعيتي.