“كبير من يومك”.. أول رد فعل من عبد الله السعيد بعد الخسارة أمام الأهلي !!

قالت تقارير صحفية بأن عبد الله السعيد، نجم منتخب مصر ولاعب الزمالك، قد تحدث إلى كل زملاءه في القلعة البيضاء بعد نهاية مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر 2022-2023، والذي أقيم يوم الجمعة الماضية على أرضية ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

رد فعل السعيد بعد الخسارة من الأهلي

على الرغم من وجود حالة من الغضب لدى كل لاعبي الزمالك بعد نهاية مباراة الأهلي وخسارة بطولة الكأس، إلا إن عبد الله السعيد كان هو الأكثر ثباتًا بين كل لاعبي الفارس الأبيض، ووقف في وسط غرفة خلع الملابس وتحدث إلى زملاءه موجهًا الشكر إلى الجميع بعدما قدموا كل ما لديهم في تلك المواجهة.

وقال مصدر مقرب من الزمالك، بأن لاعب بيراميدز السابق قد تحدث بكل ثقة بأن المستوى الذي قدمه الفريق كان كافي لتحقيق الفوز والانتصار ولكن التوفيق لم يحالف مهاجمي الزمالك في حسم المواجهة.

عبد الله السعيد بعد مباراة الأهلي
عبد الله السعيد بعد مباراة الأهلي

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن عبد الله السعيد قد طالب من كل زملاءه ضرورة الاستمرار على هذا النحو في الفترة القادمة وبذل قصارى الجهد من أجل إعادة الزمالك من جديد لمنصات البطولات وإسعار الجماهير البيضاء التي كانت ولا زالت تدعم الفريق وتقف بجواره حتى في أصعب الأوقات.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد نجح في أن يحقق فوز غالي على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما في نهائي كأس مصر 2022-2023 بهدفين نظيفين، سجلهما إمام عاشور في الدقيقة 85 من عمر المواجهة ومحمد محدي أفشة في الدقيقة 95.