“اتفاجأ أن العروسة الجديدة رفضته”..زوجة تكتشف نية زوجها بالزواج بأخرى فتلقنه درساً كبيراً

عندما تدرك المرأة أن زوجها ينوي الزواج من امرأة أخرى، يجب عليها أن تتصرف بحكمة للحفاظ على منزلها وحياتها الزوجية. هذه الزوجة السعودية استطاعت القيام بذلك بطريقة ذكية دون أن تفقد زوجها وتحافظ على حياتها الزوجية. سنتعرف على المزيد في السطور القادمة.

 

رجل يرغب في الزواج مرة أخرى من طبيبة

 

يحكي أحدهم عن رجل يدعى أبو سعد في الأربعينات من عمره، كان  أبو سعد يرغب في الزواج من طبيبة أعجب بها بشدة، وبعدما عزم على ذلك قام بإرسال رسالة عبر تطبيق واتساب لها واكتشف حينها أنها مطلقة، وهذا ما يشجعه أكثر وطمأنه من عدم وجود رجل في حياتها، وأن الفرصة أمامه، فقدم لها عرض الزواج ووافقت شريطة دفع مهر قيمته ١٠ آلاف ريال سعودي،  وافق أبو سعد على الشرط ووعدها بالتقدم لأسرتها لطلب يدها والزواج فورًا، ثم ترك هاتفه وذهب للنوم من شدة التعب بعد عودته من العمل، ولم يكن يدري ما ينتظره.

رد فعل زوجة أبو سعد

ترك أبو سعد هاتفه مفتوحا وأخطأت زوجته بالدخول على رسائله عن طريق الخطأ لتكتشف رسائله مع الطبيبة وانزعجت كثيرًا لذلك، لكنها استوعبت الأمر وقررت الاتصال بالطبيبة باستخدام هاتفها وكشفت عن هويتها وعن وضعها المالي الصعب، وأرسلت لها صورة لأبو سعد نائمًا بملابس المنزل وبروز بطنه ولمنزلهما البسيط الذي يعكس ظروفهما المادية، حتى لا تنخدع به وبأمواله وتبعد الطبيبة عنه فوراً، وبالفعل قررت الطبيبة عدم السماح بالزواج من أبو سعد، وفازت الزوجة بذكائه وفطنتها.