ياريتني عرفتها من زمان .. تعرف الآن على أسرار وفوائد زر التشغيل في الهواتف الذكية.. هتتصدم لما تعرف بيعمل اى

هناك العديد الفوائد التي يوفرها زر التشغيل في الهواتف الذكية للمستخدمين بالإضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بالزر والتي لا يدركها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، حيث تتعلق هذه الفوائد والأسرار بوظائف أخرى غير عملية التشغيل والفتح التي يقوم بها الزر، فقد يكون له العديد من الاستخدامات الأخرى التي يمكن طرحها.

أبرز استخدامات زر التشغيل بالهواتف الذكية.

يمكن طرح العديد من الاستخدامات الخاصة بزر التشغيل بالهواتف الذكية، وهي الاستخدامات التي قد لا يدركها مستخدمي هذه الهواتف.

  •       يمكن تفعيل الزر على وضعية التصوير السريع دون الحاجة إلى فتح المجلد الخاص بالكاميرا ومن ثم التقاط الصورة، فمن خلال الضغط على زر التشغيل بطريقة معينة يمكن التقاط صورة سريعة.
  •       يستخدم أيضًا زر التشغيل في وقف الإشعارات المختلفة مع إمكانية استخدامه لوقف مشغل الموسيقى دون الحاجة إلى فتح التطبيق.
  •       يوفر زر التشغيل إمكانية تغيير درجة الصوت في حالة إذا كان الهاتف مقفل.
  •       استخدام زر التشغيل لإضاءة الخلفية في الظلام دون الحاجة إلى فتح الهاتف والوصل إلى خاصية الإضاءة.

أسرار عن زر تشغيل الهاتف

هناك بعض المعلومات عن زر تشغيل الهاتف وهي التي قد لا يدركها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية.

  •       زر التشغيل الهاتف له العديد من الاستخدامات الأخرى غير فتح وإقفال الهاتف، حيث يمكن تحديد الوظائف المناسبة للزر من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف.
  •       يعتبر زر التشغيل واحد من الأدوات الخاصة بالهواتف الذكية التي توفر الوقت الجهد بشكل كبير، مع تسهيل عملية استخدام الهواتف الذكية.

تمتلك الهواتف الذكية الزر الخاص بالتشغيل، وهو ما يطلق عليه زر الباور، حيث يمتلك العديد من الاستخدامات الأخرى غير استخداماته التقليدية وهو ما تم توضيحه.