إلحق قدم بسرعة.. تعيينات شركة المياه والصرف الصحي 2024..

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن حاجتها لشغل وظيفة محام للعمل بالشركة طبقا للإعلان رقم ( 1 ) لسنة 2024م، وذلك وفقا للشروط المعلن عنها بالموقع الالكترونى للشركة والصفحة الرسمية للشركة على الفيس بوك.

وظائف خالية
الحق قدم.. آخر موعد لتلقي طلبات وظائف شركة المياه والصرف الصحي 2024

آخر موعد للتقديم

أعلنت الشركة أنه من المقرر أن تنتهي من تلقي طلبات الراغبين في شغل وظيفة محام للعمل بالشركة طبقا للإعلان رقم 1 لسنة 2024، بوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري.

مواعيد بيع نماذج وظائف شركة المياه 2027

وأعلن قطاع الموارد البشرية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أنه سيتم بيع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة واستلام الأوراق من المتقدمين بمقر الشركة بقطاع الموارد البشرية شارع جول جمال بجوار فندق الوطنية بالاس المتفرع من شارع الجمهورية، نظير مبلغ وقدره 250 جنيها، وذلك يوميا من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة ظهراً عدا أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية، لافتا إلى أنه لن يلتفت للطلبات التي تقدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان أو قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أي فرع من فروعها.

الإعلان عن أسماء المقبولين

كما أوضح قطاع الموارد البشرية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، أنه سيتم الإعلان عن الأسماء التي تم قبولهم، وكذلك مواعيد الاختبارات التحريري والمقابلة الشخصية والنتيجة النهائية بأسمائهم على الموقع الالكتروني والصفحة الرسمية للشركة من هنا

المستندات المطلوبة لوظائف شركة المياه 2024

حددت الشركة مجموعة من المستندات المطلوبة الواجب استيفاؤها من قبل المتقدمين الراغبين في شغل الوظائف المعلن عنها كالتالي:

  • صورة بطاقة الرقم القومي مثبت بها محل الإقامة أول وثان أسيوط فقط.
  • صورة المؤهل الدراسي بالألوان.
  • صورة شهادة الميلاد كمبيوتر بالألوان.
  • صورة الموقف من التجنيد للذكور ألوان.
  • صورة اشتراك كارنية النقابة حديث لعام 2024 مثبت به القيد استئناف ساري ألوان.
  • أصل شهادة قيد حديثة من النقابة العامة للمحامين المشتغلين.