«بشرى سارة للشعب المصري».. التموين تقرر إضافة المواليد على بطاقة التموين وفقا لقانون 2023..شوف نفسك وعيالك !!

اطلع على طرق تسجيل الأطفال حديثي الولادة في البطاقة الغذائية لشهر تشرين الثاني/نوفمبر لعام 2023،ولكن هذا الخبر المفرح كان له أثره الإيجابي على قلوب العديد من المواطنين المصريين، لاسيما أولئك من ذوي الدخل المحدود الذين يجدون صعوبة في الحصول على العديد من المنتجات الغذائية، وذلك بعد أن شهدت الأسعار ارتفاعا ملحوظا لمختلف السلع، كان هناك إقبال كبير من الناس في الآونة الأخيرة لمعرفة الطريقة المتبعة لإدراج المواليد الجدد في البطاقة الغذائية لشهر تشرين الثاني/نوفمبر 2023، بالإضافة إلى التعرف على المستحقين لهذه الخدمة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر، سنوضح لكم كافة التفاصيل الهامة، كونوا معنا.

تعلم طريقة تسجيل الأطفال حديثي الولادة في البطاقة الغذائية لشهر نوفمبر لعام 2023.

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير وصلة إلكترونية لإدراج الأطفال حديثي الولادة في نظام البطاقات التموينية لشهر نوفمبر لعام 2023، حيث زاد البحث عن هذه الوصلة بصورة ملحوظة خلال الساعات القليلة الماضية، وأوضح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، أن هذا الإجراء جاء لتسهيل الأمور على المواطنين وللحد من مغادرة البيوت، وفيما يلي الإرشادات اللازمة:

  1. قم بزيارة موقع مصر الرقمية
  2. أدخل رقم هاتف حامل البطاقة.
  3. ثم اختر خدمات تقديم الطعام.
  4. أدخل اسم الأطفال الذين تريد إضافتهم.
  5. كتابة الرقم القومي للأبناء.
  6. ثم انقر فوق حفظ البيانات.
  7. ثم اضغط على إرسال الطلب.
  8. سوف نقوم بمعالجة طلبكم، وفي حال تمت الموافقة عليه، سوف تصلكم رسالة نصية على الهاتف المحمول تعلمكم بأنه تم تسجيل الأطفال ضمن البطاقة التموينية بنجاح.

«بشرى سارة للشعب المصري».. التموين تقرر إضافة المواليد على بطاقة التموين وفقا لقانون 2023..شوف نفسك وعيالك !!

تعرف على الشرائح المخولة لتسجيل الأطفال حديثي الولادة في بطاقة الدعم الغذائي

ذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه يسمح لبعض الفئات بتسجيل المواليد الجديدة على بطاقات التموين، وهم الأطفال الذين يبلغون أربع سنوات فأكثر لمجموعة معينة من الأشخاص:

  • أبناء الشهداء والأرامل.
  • أبناء أصحاب المعاشات أقل من 3000 جنيه.
  • أبناء حاملي بطاقة الخدمات المتكاملة.
  • أبناء أصحاب معاش تكافل والكرامة.
  • أبناءالعمالة غير النظامية.