مطلوب عريس.. سيدة سعودية فاحشه الثراء تطلب الزواج من رجل فقير مقابل شرط واحد

لقد قامت دكتورة سعودية ثرية جدًا تسمي مريم بالتصريح عن قيامها بالذهاب لوسائل الإعلام السعودية عبر مجلة ( روعة) وقامت الدكتورة مريم بالتأكيد على أن سبب اختيارها لمجلس روعة هو أنه ضمن المجلات الرائدة وذلك في الدفاع عن المرأة وعن القضايا التي تتعلق بها والإهتمام بها، وقامت الدكتورة مريم بالتصريح عن رغبتها في الزواج من رجل يكون يقدس الحياة الزوجية وأيضًا يحترم العلاقة القائمة بين الزوجين، وقد أوضحت أنها لا تهتم في هذا الرجل الذي سوف تتزوجه بحالته المهنية أو الإجتماعية أو غير ذلك فقط كل ما تهتم به كونه رجل محترم للعلاقة الزوجية وإن كان فقيرًا.

مواجهة الفتيات السعوديات في الزواج

إن الكثير من السيدات يعانون بشكل كبير من فقدان الدعم القانوني فقد تم القيام بإجراء الكثير من الأبحاث التي قد أكدت أن جميع محاولات الفتيات من أجل الزواج تواجه العناد بشكل دائم من الأهل بالأخص تحت الشروط التي تريدها الأسرة في زوج ابنتها.

وقد أوضحت التقارير أن الفتيات السعوديات يواجهن صعوبة الزواج وذلك من الشباب السعوديين بالأخص في حالة التردد عند الشباب السعوديين فيما يتعلق بموضوع الزواج بالأخص مع زيادة التكاليف المتعلقة بالزواج وخوفهم بشكل كبير من حدوث الطلاق.

مواصفات الدكتورة السعوديه مريم ف زوجها المستقبلي

وقد أشارت الدكتورة السعوديه مريم أن ما يهمها وذلك في زوجها المستقبلي هو أن يكون لديه القدرة على المسئولية حيث يعرف مسؤوليته اتجاه بيته وزوجته ويؤديها على أكمل وجه.