كل حاجة خلصت.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 75 مليون جنيه

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على عرض رسمي قد وصل إلى القلعة الحمراء، من قبل أحد الأندية اليونانية يعلن فيه عن رغبته في التوقيع مع لاعب منتخب مصر والشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا مقابل حصول الأهلي على نحو 1.5 مليون دولار تقريبًا، أي ما يعادل نحو 75 مليون جنيه مصري.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق

تشير التقارير الصحفية بأن اللاعب طاهر محمد طاهر قد تحصل على عرض من قبل أحد أندية القمة في الدوري اليوناني في الفترة الأخيرة، حيث يرغب الأخير في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 3 سنوات مقبلة، تبدأ من يونيو المقبل ويستمر حتى نهاية موسم عام 2028.

ومن المتوقع بأن يحسم اللاعب مسألة انتقاله إلى الفريق اليوناني في ميركاتو الصيف القادم، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 500 ألف دولار في الموسم الواحد.

كولر يستغني عن 3 لاعبين في الأهلي

تؤكد مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد اتخذ قراره بخصوص رحيل بعض نجوم الفريق الأول عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

ومن بين الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال إلى أندية أخرى في سوق الانتقالات القادم، كلًا من أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر، وهذا بالإضافة إلى الثنائي كريم نيدفيد وكذلك حمزة علاء، وهذا في الوقت الذي استقر فيه الفريق على فسخ التعاقد مع اللاعب محمود متولي بالتراضي بعد نهاية هذا الموسم، وخاصة بعد الإصابات الكبيرة التي تعرض لها اللاعب على مدار الفترة الأخيرة.