النفاصيل كاملة.. وزارة التموين المصرية تُوضح حقيقة زيادة نصيب الفرد من السلع التموينية شهر مارس 2024

توضح وزارة التموين المصرية عن زيادة نصيب الفرد من السلع التموينية، حيث أن يوجد كثير من القرارات التي تؤكد عن زيادة نصيب الفرد في الحصول على 2 كيلو جرام من السكر بسبب أزمة السكر التي حلت على المصريين لذلك زاد البحث عبر الإنترنت عن حقيقة زيادة نصيب الفرد في التموين وتخفيض من السلع التموينية المدعمة للمواطنين لذلك تابع حقيقة زيادة نصيب الفرد من التموين.

حقيقة زيادة نصيب الفرد من السلع التموينية

أعلنت وزارة التموين تصريح هام عن حقيقة إشاعة زيادة نصيب الفرد في التموين حيث أنها أكدت أن هذه الإشاعة ليس له أي أساس من الصحة ولا يوجد أي بيان رسمي يؤكد ذلك الإشاعات المتداولة بين المواطنين.

كما أن في ذلك البيان أكدت وزارة المالية أن نصيب الفرد الواحد 50 جنيه ويكون نصيب الفرد في التموين ما هو إلا زجاجة زيت 800 مللي وكيلو من السكر ولكن أكدت أن يوجد سكر حر على بطاقة التموين سعر الكيس 27 جنيه.

عاجل "زيادة نصيب الفرد على تموين ديسمبر 2023" .. وزارة التموين توضح التفاصيل  للمواطنين - البديل

نصيب الفرد

حيث أضافت وزارة التموين أن بطاقة التموين التي تحتوي على 4 أفراد أو أكثر يكون نصيبها من السلع التموينية 4 زجاجات من الزيت و 5 أكياس من السكر المعبأ، كما أكدت وزارة التموين أن سوف يتم انخفاض في السلع التموينية نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، بالإضافة إلى ذلك أعلنت وزارة التموين عن عن خطوات التقديم في الحصول على بطاقة تموين للأشخاص الذي لا تملك بطاقة وذلك من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التموين.