“ده موت وخراب بيوت مستعجل” شركة الشرقية للدخان تعلن عن أسعار السجائر الجديدة بعد ارتفاع اسعارها رسميًا

في خبر مفاجئ للمدخنين وأصحاب كشكات البيع والمتاجر، أعلنت شركة الشرقية لتصنيع الدخان “إيسترن كومباني” خلال اجتماع تم عقده في مقر الشركة، عن إطلاق قائمة جديدة لأسعار السجائر تشمل كافة منتجاتها من السجائر والمعسل والسيجار وغيرها من المنتجات التبغية.

أسعار السجائر الجديدة

"ده موت وخراب بيوت مستعجل" شركة الشرقية للدخان تعلن عن أسعار السجائر الجديدة بعد ارتفاع اسعارها رسميًاستتطبق الزيادة الجديدة إبتداءً من يوم الثلاثاء الذي يوافق الثامن عشر من مارس، حيث شهدت أسعار سجائر كليوباترا بجميع أنواعها ارتفاعا بمقدار ثلاثة جنيهات مصرية، ليصل سعر العلبة التي تحتوي على عشرين سيجارة للمستهلِك إلى ثلاثين جنيهاً مصرياً، وهو ما يعتبر زيادة بسيطة إذا ما قورنت بالزيادة الكبيرة التي شهدها سعر المواد الأولية ومستلزمات الإنتاج.

اسعار السجائر رسميًا في المحلات والأسواق

ظهرت الأسعار الجديدة للسجائر على النحو التالي:

  • تكلفة علبة سجائر كليوباترا (التي تحتوي على 10 سجائر) بلغت 22 جنيها مصريا، في حين أن الأنواع الأخرى المتنوعة من سجائر كليوباترا التي يكون عدد السجائر في العلبة 20 سيجارة، وصلت إلى 30 جنيها.
  • كما تساوي سجائر مونديال، بلمونت وبوسطون بمختلف أصنافها 30 جنيها للعلبة.
  • أما سجائر فايسروي وبال مال فيصل سعر العلبة إلى 50 جنيها مصريا.

سجائر الشركة الشرقية للدخان

أوضحت الشركة الشرقية للدخان أن هناك زيادة في أسعار السجائر المنتجة محلياً، حيث شهدت نسب الزيادة تفاوتًا ما بين 12% إلى 33%، وذلك في 11 نوعًا مختلفًا من السجائر المفضلة لدى العامة.