صدمة قلبت الموازين .. سيدة سعودية كانت تقوم يومياً بطهي الطعام لزوجها ثم يذهب به للاستراحة وبعد شهور كانت المفاجأة!

تداول كثير من الاشخاص على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة قصة امرأة اكتشفت أن زوجها متزوج من زوجة أخرى، وجاءت الصدمة عندما أدركت ذلك من خلال وجبة طعام طلب منها زوجها أن تطبخ له لراحة ما، لتكتشف فيما بعد أنه كان يطبخ لزوجته الثانية دون علمها، أثارت القصة نقاشًا واسعًا بين المتابعين، مشيرة إلى الصدمة والخيانة وفقدان الثقة في العلاقات الزوجية.

الرسالة المؤثرة من الزوجة

وقالت الزوجة في هذه الرسالة المؤثرة: “لقد أحببت زوجي بشكل لا يصدق ، لطالما قال لي: ‘أي شيء تفعلينه من أجلي لا بأس به’، ولكن بعد بضعة أشهر، تغيرت علاقتي بزوجي، بدأ يطلب مني أشياء معينة وكان يقول لي كل يوم: ‘سأحضرها لكِ عندما نأخذ استراحة بعد العشاء’. وكان ردي: “لا مانع لديك”. كانت هذه اللحظة نقطة تحول في حياتي، اكتشفت أنه تزوج مرة أخرى دون علمي، وكانت الصدمة لا توصف”.

 

تابعت زوجته قصتها الحزينة: “كان يطلب مني أحيانًا أن أحضر له نوعين من الطعام بالإضافة إلى الحلاوة والقهوة والشاي، ثم تحوّل طلبه إلى طعام النفّاس، وعندما قلت له بكل بساطة: “عادةً ما كان أصدقائه في الصالة قد يحبون طعام النفّاس”. وظللت على هذا الحال لأشهر عديدة حتى تزوج زوجي بامرأة أخرى، فحملت وأنجبت واكتشفت بالصدفة أنني أطبخ دون علمي” ، كانت تفاصيل الخبر تشير إلى أن امرأة سعودية كانت تختصر وقت زوجها بتحضير الطعام اليومي له، وبعد مرور عدة أشهر اكتشفت مفاجأة غير متوقعة.