وزارة التموين تكشف عن الفئات المستحقة لصرف 100 جنيه زيادة على بطاقة التموين في أبريل 2024.. التفاصيل

العديد من الأخبار المتداولة حول 100  جنيه زيادة على نصيب الفرد بالبطاقة التموينية خلال ابريل 2024، والذي أصبح من الأخبار التي حازت على اهتمام الكثيرين، والتي تواكب الظروف الراهنة من غلاء الأسعار والسعي نحو دعم المواطنين بتوفير حزمة قرارات تضمن الرعاية الاجتماعية للجميع، ونوافيكم بالتفاصيل فتابعونا.

100 جنيه زيادة على بطاقة التموين في أبريل 2024

تداول كثيرين عبر المواقع الالكترونية اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين، مما جعل المواطنين يتساءلون حول ذلك الأمر، وقد جاء رد الوزارة كما يلي:

  • أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن ما يتم تداوله من أخبار تتعلق بزيادة 100 جنيه على بطاقة التموين عارية من الصحة تماماً، ولا تمت بصلة للواقع.
  • كما أكدت الوزارة أنه في حالة إتخاذ أياً من القرارات الخاصة بالبطاقة التموينية فسوف يتم الإعلان عنها رسمياً عبر الموقع الإلكتروني.

بشكل رسمي كشف حقيقة 100 جنيه زيادة على بطاقة التموين يناير 2024 وفق توضيح وزارة التموين

 حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين

  • أوضح مصدر مسؤول استمرار الوزارة بصرف المقررات التموينية الخاصة بشهر مارس 2024.
  • وذلك بالإضافة إلى صرف كمية السكر الإضافي بقيمة 27 جنيه للكيلو على كل بطاقة تموين تحتوي على عدد 3 أفراد أو أقل، ويتم صرف 2 كيلو سكر لأفراد الأسرة ممن يبلغون 4 أفراد أو أكثر.
  • كما أعلن الدكتور “علي المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، عن سعي الوزارة الدائم نحو ضح المزيد من السلع الغذاية المختلفة لسد حاجة المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.
  • وذلك في ضوء تلبية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.