“منذ لقاء الأهلي بكأس العالم للأندية”لعنة الفراعنة أصابت النجم كريم بنزيما رفقة نادي اتحاد جدة السعودي هذا الموسم 

النجم الفرنسي كريم بنزيما يعاني من فترة صعبة مع فريقه اتحاد جدة في عام 2024، حيث بدأت تلك المشاكل بعد مباراة النمور أمام النادي الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية في عام 2023.

أسباب استبعاد كريم بنزيما من قائمة العميد  

تم استبعاد بنزيما من قائمة اتحاد جدة في الفترة الأخيرة بسبب عدة أسباب، بما في ذلك عدم الجاهزية الفنية وتوتر العلاقة مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وتشير الإحصائيات إلى أن بنزيما لم يسجل أي هدف مع اتحاد جدة حتى الآن في عام 2024، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”، حيث أن آخر أهدافه كانت في مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم 15 ديسمبر، في اللقاء الذي خسر فيه العميد بثلاثية لهدف. 

مشوار بنزيما مع العميد بعد لقاء الأهلي 

منذ تلك المباراة لعب بنزيما أربع مباريات في الدوري السعودي من أصل ست مباريات خاضها فريقه في عام 2024، قدم أداء جيدًا في مباراتين أمام النصر والوحدة، حيث صنع هدفين في الخسارة والفوز على التوالي.

في دوري أبطال آسيا لعب بنزيما مباراة واحدة ضد نافباخور الأوزبكي في دور الـ16، وقدم أداء مميزًا وصنع هدفًا في الفوز 2-1. 

ومع ذلك فقد تم استبعاده من مباراة الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا وأيضًا مباراة الفيصلي في ربع نهائي كأس الملك بسبب عدم الجاهزية.

على الرغم من البداية الرائعة للنجم الفرنسي للموسم مع العميد، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 7 في 23 مباراة في جميع البطولات، إلا أن مستوى الفرنسي بنزيما تراجع بشكل حاد خلال الفترة الأخيرة.