مليون مبروك العيد عيدين.. قرار هام لأصحاب المعاشات بصرف زيادة جديدة 600 جنيه بأثر رجعي 4 شهور .. ألحق أعرف التفاصيل

يترقب الموظفين صرف معاشات بالزيادة الجديدة، وقد أعلنت عنها الهيئات القومية للتأمين الاجتماعي، ولا شك أنه قد زادت نسبة المعاشات بنسبة كبيرة في هذا العام مقارنة بالسنوات السابقة، كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يتم زيادة قيمتها بمبلغ 600 جنيه، وللعلم إنه كان من المتوقع أن يكون المبلغ الزائد بقيمة 300 جنيه فقط، ولكن ما تم وشاهدناه في هذا المرة كان شئ استثنائي وهذا بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة، وما تم من محاولات الحكومة المستمرة في البحث عن طرق للتخفيف من عاتق الحياة على المواطن البسيط.

خبر زيادة المعاشات

خبر صرف المعاشات بزيادة جديدة يأتي تطبيقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتم إقرار أكبر حزمة حماية اجتماعية لأصحاب المعاشات وهؤلاء المستحقين عنهم، وقد جاءت ترجمة عملية لشعور الرئيس بالمكان المصري بصفة عامة، وأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم بصفة خاصة.

ويجب ذكر أنه قد تم الاستفادة من تلك الزيادة بشكل خاص من نقابة المهندسين.

وأنه قد تم الإعلان من قبل عن وجود زيادة نسبة المعاشات لأعضائها بقيمة 150 جنيه شهريًا.

مع العلم ان قد تم صرف المعاشات فى شهر أكتوبر، حيث أن هناك جدال حول القرارات الخاصة بتأخير صرف الزيادة بالمعاشات.

هذا وقد تم إصدار قرار من محكمة القضاء من أجل أن يتم توثيق عدد من القرارات والتي من ضمنها زيادة المعاشات، وهذا القرار استمر لفترة طويلة، مما جعل مجموعة من الأعضاء يحاولون التأكد من هذا الخبر.

ومن الجدير بالذكر في هذا الموضوع أنه قد تم الإعلان من قبل نقابة المهندسين، بدء صرف زيادة في المعاشات التي يترقبها المواطنين وهذا بشكل عاجل مما أدى إلى سعادة وبهجة الرُوح للكثير من المواطنين.