لازم تبيعو فينيسيوس.. رئيس برشلونة يعلق عن إنتقال مبابي لريال مدريد 

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن حسم الغريم التقليدي ريال مدريد، التعاقد المرتقب في الانتقالات الصيفية المقبلة مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا.

وأعلن مبابي عدم التجديد مع باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بنهاية الموسم الجاري، ومن المنتظر انضمامه إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وقال رئيس نادي برشلونة في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عما إذا كان يحسد النادي الكتالوني عن تعاقدهم مع مبابي: لا على الإطلاق، كما أنني لا أعرف إذا كانوا سيفعلون ذلك أم لا سوف نرى.

واضاف لابورتا:وبالحديث عن الأرقام التي ستكون هناك (يقصد رواتب اللاعبين)، فهذا يشوه غرفة خلع الملابس بالتأكيد، هذه ليست هدية.

وأختتم: لديهم مشكلة هناك، عليك بيع لاعب إذا وصل مبابي (يقصد فينيسيوس)، أليس كذلك؟ لأنهما لن يلعبا في نفس المركز، كما أنهما لاعبان مميزان للغاية”.

وفي سياق متصل، أعلن الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»ان المفاوضات بين مبابي وريال مدريد تسير في الطريق الصحيح، وينتظر الطرفان التوقيع على العقود، حتى يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

واضاف فابريزيو أن الفرنسي مبابي سيحصل على مكافأة توقيع تتجاوز 100 مليون يورو من مدريد، لكن سيكون من حق ريال مدريد تقسيمها على 5 سنوات، وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه نجمي الفريق جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور