مشهد كارثى .. شاهد نمس ينتقم من أفعى كوبرا سوداء بطريقة مثيرة .. الجميع فى حاله ذهول

في القارة الإفريقية تحتوي على الكثير من أنواع الحيوانات الشرسة، حيث يتم اكتشاف أنواع وأشكال حيوانات مختلفة يوميًا، كما شهدت أرض السافانا العملاقة في المناطق الإفريقية معركة شرسة بين عملاقين من عالم الحيوان المتواجد بالقارة الإفريقية: الكوبرا السوداء الملكة، الثعبان الأكثر فتكًا بالقارة الإفريقية، ومجموعة من النموس الشرسة الشجاعة.

تعرف على تفاصيل انتقام نمس شجاع من أفعى كوبرا

كان المشهد مليء بالإثارة والتشويق، حيث تم ظهور كوبرا كبيرة الحجم سوداء، ذات عينان حادتان، ظهرت هذه الكوبرا بين مجموعة من النموس الشجاع، كانت تستخدم عيناها الحادتان في مراقبة حركاتهم بحذر شديد، كان حجمها الضخم وسمها القاتل كفيلان لزرع الخوف في جميع أنواع الحيوانات ولكن ليست النموس.

 

بدأت النموس بمواجهة الكوبرا والالتفاف حولها، ليس لقتلها وإنما لإجهادها، حيث أنهم كانوا على علم أنها لن تستطيع مواجهتهم لأن أكبر في العدد.

 

دافعت الكوبرا عن نفسها بكل استطاعتها، حيث رفعت رأسها للأعلى وبدأت بعملية النفخ، حيث أن سُمها كان قاتل، تستطيع أن تقتل إنسان في دقائق، ولكن كان النموس سريع للغاية بالنسبة لها.

 

أدركت الكوبرا أنها لن تستطيع المواجهة، فبدأت التراجع بحذر شديد، استمر النموس في مطاردة الكوبرا والالتفاف حولها، بدأت الكوبرا تتراخى وقوتها تقل، وبدأت بالفرار فورًا.

 

لم يستطيع النموس الاحتفال والفرح بهذا النصر لأنه يعلم أن الكوبرا لن تستسلم وستأتي لمطاردته مرة أخرى.