صلاح يتصدرهم!..6 لاعبين قد يغادرون صفوف نادي ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات القادمة 

محمد صلاح قد يغادر ليفربول في صيف 2024 مع تغيرات أخرى في الفريق، حيث من المتوقع رحيل المدرب يورجن كلوب بنهاية الموسم الحالي، وقد تم تعيين ريتشارد هيوز كمدير رياضي وعودة مايكل إدواردز كرئيس تنفيذي لكرة القدم.

تقرير صحيفة ميرور حول اللاعبين المتوقع رحيلهم 

تشير تقارير إلى أن هناك تغييرات أخرى قد تحدث في صفوف الفريق بعد تعيين خلف لكلوب، ونشرت صحيفة “ميرور” تقريراً يشير إلى ستة لاعبين قد يرحلون عن ليفربول هذا الصيف، بما في ذلك محمد صلاح. 

في الصيف الماضي، كانت هناك تكهنات حول انتقال صلاح إلى اتحاد جدة السعودي، ولكن ليفربول رفض عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه استرليني، وبناء على انتهاء عقده في عام 2025 قد يقرر ليفربول بيعه إذا تقدم السعوديون بعرض ضخم في هذا الصيف.

أسماء اللاعبين المتوقع مغادرتهم لصفوف الريدز 

من بين اللاعبين الآخرين المشار إليهم في التقرير، يمكن أن يغادر حارس المرمى كويمين كيليهر الفريق، حيث يعمل حاليًا كحارس احتياطي لأليسون بيكى،  وقد أظهر كيليهر أداء ممتازًا كبديل لأليسون خلال غيابه بسبب الإصابة، حيث قد يفضل كيليهر الانتقال إلى ناد يمنحه فرصة اللعب كخيار أول في مركز حراسة المرمى.

تياجو الكانتارا هو آخر لاعب مذكور في التقرير وعقده سينتهي في نهاية الموسم الحالي، حيث يبدو أنه من غير المرجح أن يمدد ليفربول عقده بسبب تكرار إصاباته.

 قد يرحل أيضًا جويل ماتيب الذي لم يشارك في المباريات بسبب إصابة في الرباط الصليبي، حيث أن عقده مع النادي سينتهي أيضًا في نهاية الموسم الحالي.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يغادر الحارس أدريان الفريق عند انتهاء عقده في هذا الصيف، حيث يعد أدريان الخيار الثالث للحراسة ولعب فقط مباراتين خلال السنوات الثلاث الماضية.

وأخيراً، هناك نات فيليبس الذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة في فريق كارديف بعد ثلاثة إعارات في السنوات الثلاث الماضية.