متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة

جاء قرار رفع أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة وجميع المحافظات بعد قرار زيادة اسعار البنزين ، حيث بعد إعلان لجنة تسعير المواد البترولية عن رفع أسعار الخامات البترولية من سولار وبنزين وكذلك الغاز حتى تتماشى مع الأسعار العالمية، فإن الأجرة الخاصة بوسائل النقل العامة الخاصة من القاهرة والمحافظات المجاورة شهدت تغير هي الأخرى، حيث أن ارتفاع المواد البترولية ينعكس انعكاس تان على ثمن الأجرة ويؤدي إلى رفعها ولذلك يجب التعرف على الأسعار بالتفصيل كنا عرضتها الجهات المعنية بالتفصيل وهذا ما سنتعرف عليه من خلال إتباع هذا المقال..

متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة

تفاصيل رفع قيمة أجرة المواصلات الجديدة

حيث قد أعلن محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال اليوم تعديل أجرة وسائل النقل العامة والخاصة مثل السرفيس، التكس الأبيض، وجميع وسائل النقل الإقليمى والعام، كما أشار إلى أن التعريفة الجديدة جاءت لتصب في صالح السائق وكذلك المواطن مع مراعاة الزيادات الجديدة نتيجة زيادة أسعار الخامات البترولية، مع ضرورة مراجعة خطوط السير وكذلك عدد الرحلات من أجل تحقيق العدل والمساواة، مع العلم بأنه تم التنسيق مع جميع المحافظات المجاورة حرصًا على توحيد تعريفة الأجرة في كافة الجوانب للحد من حدوث الاستغلال.

متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة متخليش السواق يضحك عليك .. أسعار أجرة المواصلات في القاهرة والجيزة والمحافظات 2024 بعد الزيادة الجديدة

أسعار الخامات البترولية الجديدة 2024 

وفي وقت سابق قد تم تحديد أسعار البنزين والغاز الجديدة من قبل لجنة التسعير والتي جاءت كالتالي:

  • بنزين 80 بلغ ثمن اللتر الواحد حوالي 11 جنيه.
  • بينما بلغ سعر لتر بنزين 92 بعد وضع الزيادة حوالي 12.50 جنيه.
  • كذلكظجاء سعر لتر بنزين 95 ليكون 13.50 جنيه.
  • سعر لتر السولار بلغ 10 جنيهات بدلاً من 8 جنيه.
  • وقد بلغ سعر أنبوبة الغاز حوالي 100 جنيه بدلاً من 75 جنيه لتصل إلى يد المستهلك بسعر 110 جنيه.