مصيبة خطيرة .. أفعى أناكوندا تبتلع رجل أثناء وقوفه على النهر بطريقة مرعبة .. ولكن تحدث معجزة عظيمة

هناك رجل يبلغ من العمر 45 عاماً يدعى ريتشارد براون. كان يتصفح الإنترنت عندما لفت انتباهه خبر مفاده أن جائزة ضخمة، تقدر بحوالي 50,000 دولار، ستُمنح لأي شخص يستطيع الإمساك بثعبان أناكوندا.

مواصفات أفعى الأناكوندا التي ابتعلت الرجل

مصيبة خطيرة .. أفعى أناكوندا تبتلع رجل أثناء وقوفه على النهر بطريقة مرعبة .. ولكن تحدث معجزة عظيمة

ثعبان ضخم وكبير الحجم، وهو من أخطر الحيوانات المعروفة، ومن أخطر أنواع الثعابين على الإطلاق، حيث يصل طوله إلى 7-9 أمتار ووزنه 277 طناً، ويعيش هذا الحيوان البرمائي في المستنقعات والأنهار الاستوائية، والغريب أنه ليس ثعباناً ساماً ولكنه يستخدم طريقته الفريدة في الخنق والالتفاف للقضاء على الهيمنة. هناك عدة أنواع، منها الأناكوندا الصفراء والأناكوندا الخضراء والأناكوندا ذات البقع الداكنة، وتفترس هذه الثعابين الغزلان والخنازير والأسماك الكبيرة والقوارض.

تفاصيل الحادثة المخيفة

ذهب السيد ريتشارد بالقارب إلى نهر الأمازون في البرازيل وتجول في النهر ليجذب ثعباناً ليجذب الثعبان وجرحت يده بالدم ليجذب الثعبان الذي ظهر وهاجمه وابتلعه، ولكن المفاجأة أن فم الثعبان لم يتمكن من التهامه لأن ثقل الرجل كان كبيراً عليه، فخرج من فمه وهو على رأسه بشكل أساسي. خرج الرجل مصابًا بالعديد من الكدمات والجروح. يُنصح الجميع بعدم تجربة هذا الأمر لأنه خطير ويمكن أن يؤدي إلى الموت.