ابليس ذات نفسه ميتوقعهاش..!!؟ امرأة تمنع زوجها من الذهاب لعرس صديقه على زوجته الثانية بطريقة لا تخطرعلى بال

امرأة تحول دون توجه زوجها إلى حفل زفاف صديقه لزواجه بالثانية بأسلوب غير متوقع، وقد اقرت سيدة بأنها قامت بخلط أقراص ملينة في مشروب زوجها لمنعه من حضور مراسم عرس صديقه الذي يتزوج من امرأة ثانية، وذلك بدافع الخشية من أن يقدم زوجها على الزواج بأخرى.

ما فعلته الزوجه كي تمنع زوجها من الذهاب

صرحت السيدة في إحدى الصور المنتشرة قائلة: “أقر بأني قد قمت بإضافة أقراص ملينة إلى طعام زوجي يوم الجمعة، كان ذلك لأنه أراد الذهاب لحفل زواج صديقه من زوجته الجديدة، وكنت لا أحبذ فكرة ذهابه، فضلا عن خشيتي من أن تثير فكرة الزواج اهتمامه وتستحوذ على تفكيره.”وقد أضافت أيضا: “يثير هذا الصديق استيائي، فهو دوماً يفتخر بزوجته الجديدة، لذلك ذهبت وقدمت لزوجي حبوب مسهلة، ومنذ صلاة الجمعة وحتى صباح يوم السبت، وهو يتنقل باستمرار بين الفراش والمرحاض”.

ابليس ذات نفسه ميتوقعهاش..!!؟ امرأة تمنع زوجها من الذهاب لعرس صديقه على زوجته الثانية بطريقة لا تخطرعلى بال

الزوجة كادت ان تقتل زوجها دون ان تقصد

وأردفت: “لقد تعرض للجفاف، وأنا متأسفة لهذا، فقد كنتُ غير عادلة معه وتسببت في ضرر لصحته.”

صرحت قائلة: “كانت رغبتي ألا أراه متأثرا بهذا الأمر، ولكني وجدت نفسي بلا خيارات، إذ كان يفاخر بزفاف رفيقه، وقد أعد عقاله منذ أسبوع بكل فخر، وهو يعلق: ‘رفيقي بمثابة الرجل الحقيقي، إنه شخص قوي للغاية'”.

قالت في الختام: “إلا أن زوجي تحمل معاناة طيلة الأسبوع، واضطر لزيارة المستشفى دوريا جراء الإصابة بالجفاف، لقد أنهكه الأمر جداً، وأنا الآن أتأسف على ما قمت به.”